ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 27/07/2012 Issue 14547 14547 الجمعة 08 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمين الرياض: الأمانة لن تسمح بتأخير أي مشروع عن موعده المحدد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شدد معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل على أهمية تنفيذ مشروعات الأمانة في موعدها المحدد، وأكد على المقاولين المنفذين لمشروعات الأمانة ضرورة الالتزام بتنفيذ الأعمال وفق البرنامج الزمني المحدد لكل مشروع مشدداً على أهمية تحسين مستوى السلامة أثناء العمل مع مراعاة جودة ودقة التنفيذ.

وقال معالي المهندس المقبل عقب جولة تفقدية قام بها على عدد من مشروعات الأمانة في الأحياء الغربية من العاصمة الرياض إن مدينة الرياض تشهد نهضة تنموية وعصرية شاملة تصاحبها تنفيذ عدد من المشروعات البلدية الأمر الذي يستوجب الحرص بأن تكون هذه المشروعات مواكبة لتلك النهضة وأن تسير كافة المشاريع وفقاً لبرامجها الزمنية مؤكداً على أن الأمانة لن تسمح بتأخير أي مشروع عن موعده المحدد.

وشملت جولة الأمين مشروع تطوير ممرات وأرصفة المشاة وجسور المشاة إضافة إلى مشروع درء أخطار السيول في العريجاء.. كما قام المهندس المقبل بجولة تفقدية لمشروع تحسين وتطوير طريق الوليد بن عبد الملك ومشروع تحسين وتطوير طريقي الإخلاص والذهبي في حي طويق، كما تفقد أمين الرياض مشروع بوابة مدينة الرياض من الجهة الغربية على طريق جدة السريع بحي نمار، واطلع على سير الأعمال في تلك المشاريع وما تم إنجازه حتى الآن وناقش مع مسؤولي الأمانة والمقاولين المنفذين سير العمل والتأكيد على الالتزام بمواعيد الانتهاء من تلك المشروعات.

وقد وجه الأمين المقاولين بتلافي التأخير مشدداً على أهمية تنفيذ تلك المشروعات بأعلى مواصفات الجودة في العمل.

وقد رافق معالي الأمين في تلك الجولات كل من الدكتور إبراهيم البطحي مساعد الأمين والمهندس محمد الضبعان وكيل الأمين للتعمير والمشاريع والمهندس عماد البشر مدير عام التنفيذ والإشراف والمهندس علي العليان مدير عام التشغيل والصيانة ورؤساء البلديات الفرعية ذات العلاقة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة