ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 27/07/2012 Issue 14547 14547 الجمعة 08 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

500 موظف بالمؤسسة العامة لتحلية المياه يحصلون على شهادة كامبردج الدولية في تقنية المعلومات

رجوع

 

قامت المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة بتدريب أكثر من 500 موظف على الباقات الأساسية والمتقدمة لشهادة كامبردج الدولية لمهارات تقنية المعلومات، وذلك في خمسة مراكز تابعة للمؤسسة في الرياض وجدة وينبع والجبيل والشقيق.

وأوضح الأستاذ مطلق جبيلان الرشيدي منسّق التدريب في المؤسسة، أن هذا التوجه يأتي ضمن خطة تدريب شاملة لجميع منسوبي المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة، مؤكداً أن التدريب سيتواصل ليشمل كافة الموظفين في المؤسسة لرفع كفاءة العمل المكتبي والتّقني، وتطوير الأداء الرقمي للموظفين مواكبة للتّوجه الحكومي العام في تعميم التّقنية والتحول للتعاملات الإلكترونية، وتدعيم الإدارة بكل التّقنيات الضرورية لتسهيل القيام بالأعمال وخدمة المواطنين.

الجدير بالذكر أن شهادة كامبردج الدولية لمهارات تقنية المعلومات تم اعتمادها من قِبل وزارة الخدمة المدنية والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وذلك بهدف رفع جودة التدريب بالمملكة.. وحرصاً على نشر المهارات اللازمة والمعارف الضرورية في مجال الحاسب الآلي وتطبيقاته في المجتمع السعودي، حيث تمثل هذه الشهادة معياراً دولياً لقياس مهارات استخدام الحاسب.

ويستغرق برنامج شهادة كامبردج ثلاثة أشهر بالنسبة لشهادة كامبردج الدولية الأساسية، ويحتاج المتدرب إلى إنهاء أربع وحدات تدريبية، كما يتم معادلة الحاصل على شهادة كامبردج المتقدمة التي ينهي فيها المتدرب سبع وحدات تدريبية بستة أشهر، ويتولى عدد من الجهات التدريبية الحكومية والمراكز التدريبية الأهلية المعتمدة من قِبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تدريب منسوبي الجهات الحكومية والأهلية على البرنامج من خلال برامج ودورات الحاسب الآلي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة