ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 27/07/2012 Issue 14547 14547 الجمعة 08 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أطلقا النار على المبلغ وعثر بحوزتهما على 66 قارورة خمر
السجن 8 أعوام و3400 جلدة لسارقي المنازل

رجوع

 

الجزيرة- عبد الرحمن السريع

أصدرت المحكمة العامة بالرياض حكما على اثنين من الجناة سعوديي الجنسية جميعهما في العقد الثالث من العمر أدينا بدخول أحد المنازل وسرقة مبلغ مالي وجهاز كمبيوتر إضافة إلى حيازة مسكر وإطلاق النار من سلاح رشاش باتجاه المبلغ.. حيث تضمن الحكم سجن كل واحد منهما ( ثماني سنوات ) والجلد ( 1700 ) جلدة.

وكانت غرفة العمليات بدوريات الأمن بمنطقة الرياض قد تلقت بلاغا من أحد المواطنين انه أثناء عودته لمنزله في وقت متأخر من الليل شاهد شخصين يخرجان مسرعين من منزله الكائن بحي طويق أثناء غيابه عنه واستقلا سيارة نوع لومينا محاولين الفرار من الموقع فقام بمتابعتهما حتى دخلا حي ظهرة لبن عندها تنبها له وقاما بإطلاق النار عليه من سلاح رشاش كان بحوزتهما ولاذا بالفرار. وأضاف انه بالعودة للمنزل لاحظ أن الجانيين قاما بكسر الباب الداخلي وسرقة مبلغ مالي وجهاز كمبيوتر.

دوريات الأمن بمنطقة الرياض فور تلقيها البلاغ قامت بالانتشار الميداني وإجراء مسح أمني شامل بالحي الذي وقعت به الحادثة والمناطق المحيطة وما هي إلا فترة وجيزة حتى اشتبهت إحدى فرقها بسيارة تسير بسرعة عالية تبين أنها السيارة التي أبلغ عنها المجني عليه يستقلها شخصان تنطبق عليهما نفس الأوصاف وتمت متابعتها واستيقافها عندها ترجل الجانيان محاولين الفرار على الأقدام فتم القبض عليهما.. وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على سلاح نوع رشاش « غير مرخص « وعدد (38) طلقة حية إضافة إلى صندوق بداخله 66 قارورة مسكر.

تم التحفظ عليهما وتسليمهما لمركز شرطة طويق . وقد أسفر التحقيق معهما عن إدانتهما بما نسب إليهما، وبإحالتهما إلى المحكمة العامة بالرياض صدر بحقهما الأحكام المشار إليها، وتم إحالة كامل أوراق القضية إلى سجون منطقة الرياض لإنفاذ ما تقرر شرعا بحق الجانيين .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة