ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 27/07/2012 Issue 14547 14547 الجمعة 08 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الخدمة المدنية تدعو (128) مواطنة لمراجعة بوابة التكامل الإلكترونية

رجوع

 

الرياض ـ سلطان المواش

أعلنت وزارة الخدمة المدنية نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية النسوية (الدفعة الثالثة) من الوظائف المحدثة بالأمر الملكي رقم ( أ-121 ) وتاريخ 2-7-1432هـ التي بلغ عددها (28.000) ألف وظيفة بالمستوى الخامس من لائحة الوظائف التعليمية، بهدف استيعاب المعدات للتدريس التربويات أومن لديهن الدبلوم العام في التربية بعد الدرجة الجامعية في الدرجات العلمية والتخصصات المحددة في الإعلان.

وأوضحت الوزارة أن من أعلنت أسماؤهن وعددهن (128) مواطنة هنّ من اجتزن المطابقة بعد إجراء المفاضلة وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (95) نقطة موزعة على النحو التالي:

- المؤهل العلمي ونقاطه (50) نقطة إضافة إلى نصف نقطة عن كل درجة زائدة عن الخمسين درجة في المعدل بحد أقصى (25) نقطة.

- نقطتين عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ (20) نقطة. وأبانت أن من أعلن اسمها يمكنها متابعة موقع وزارة التربية والتعليم (بوابة التكامل الإلكترونية ) (tkml.moe.gov.sa/portal) لتحديد يوم إجراء المقابلة الشخصية وفق الفترة الزمنية المتاحة التي ستعلن من قبل وزارة التربية والتعليم لاحقاً ، ومن لم تقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التربية والتعليم خلال الفترة التي ستحددها وزارة التربية والتعليم لاحقاً أو لم تحضر للمقابلة الشخصية يعدُّ ذلك عدولاً منها عن الرغبة في التوظيف. وأضافت الوزارة أن الإعلان قد تضمن البيانات الخاصة بكل مدعوة (الدرجة العلمية والمادة التعليمية المتقدمة لها والتخصص وإدارة التربية والتعليم المدعوة لها ومجموع النقاط التي حصلت عليها) ويأتي إعلان هذه التفصيلات تأكيداً لمبدأ الشفافية التي دأبت الوزارة على انتهاجها. وأسماء المطلوب منهن مراجعة بوابة التكامل الإلكترونية على موقع وزارة الخدمة المدنية على شبكة الإنترنت.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة