ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 27/07/2012 Issue 14547 14547 الجمعة 08 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كشف عن سر إغلاقه للتدريبات.. وأفصح عن حقيقة رغبته بويلي.. مدرب الهلال كومبواريه:
فريقنا مكتمل.. انضمام لوبيز لا يعني ضعف ياسر وسعد.. وهدفنا استمرار تحقيق البطولات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

شدد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال الفرنسي انتوان كومبواريه ان فريقه يعتبر مكتمل العناصر وجاهز لخوض غمار استحقاقات الموسم المقبل والمنافسة على الألقاب مبينا في مؤتمره الصحفي مساء أمس الذي واجه فيه الإعلام السعودي للمرة الأولى انه بالتعاقد مع المهاجم البرازيلي ويسلي لوبيز بات الأزرق مكتملاً.. وأضاف : « عملت في الأسابيع الماضية لاعداد الفريق ووقفت على مستويات اللاعبين والفريق يضم أسماء مميزة ودعمنا الفريق باحتياجاته بالتعاقد مع السنغالي مانجان والبرازيلي لوبيز ونامل ان نوفق في صنع توليفة قوية لتحقيق البطولات « .

وحول التعاقد مع المهاجم البرازيلي لوبيز على الرغم من وجود اكثر من لاعب في مركز المقدمة كياسر القحطاني وسعد الحارثي.. أجاب كومبواريه : « التعاقد مع لوبيز لا يعني عدم قناعتي بياسر وسعد ولكن كوني رأيت ان الفريق بحاجة إلى تعزيز القوة الهجومية كون المنافسات قوية والمشوار طويل ووجود لوبيز لا يعني عدم كفاءة ياسر وسعد أو بقية زملائهم في خط الهجوم « .

وعن تفاصيل قبوله للعرض الهلالي للعمل كمدير فني بالفريق الأول.. أوضح كومبواريه : « المفاوضات دامت لأسابيع وكان هناك اتفاق من الطرفين وتم التوقيع لسنتين والثانية يتم تجديدها تلقائيا « .

وحول الحلول التي سيضعها للفريق كونه سيخوض مواجهتين دوريتيين خلال شهر رمضان ومن ثم سيتوقف الدوري 17 يوماً.. قال كومبواريه : « لابد ان ننسجم ونتعامل مع الروزنامه الموجودة وفترة التوقف سأستغلها بإجراء بعض المباريات الودية لمنح بعض الأسماء الفرصة للوقوف على مستوياتهم اكثر ولو وجدت بطولة ودية لن أتردد في الموافقة للمشاركة فيها « .

وامتدح كومبواريه المنشات الرياضية والإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها نادي الهلال قائلا : « المنشات رائعة جدا وارضية الملعب الرئيسي للنادي عُملت بشكل احترافي وسنسعى للاستفادة منها لتطوير الفريق وتفعيل الجوانب التقنية وكذلك نحن بانتظار انضمام طبيب الفريق حتى يكتمل فريق العمل وجميع الأجهزة لتتضافر الجهود ونعمل لتطوير الفريق وقيادته للبطولات ولا سيما بوجود تنسيق مستمر بيني وبين الفريق الأولمبي وسياسة واضحة للتعاون والوقوف على كل ما يخص اللاعبين والاستفادة منهم « .

ورفض كومبواريه الحديث عن هلال الموسم الماضي مشيرا إلى انه انضم حديثا للفريق ولا يود الحديث والتطرق للماضي وسيكثف جهوده نحو النتائج المستقبلية موضحا انه تابع الكثير من المباريات للفريق وللفرق المنافسة لمعرفة كل التفاصيل قبل الدخول في معترك منافسات الموسم الجديد .

وعن قلة المباريات الودية التي خاضها الفريق الأزرق خلال مرحلة الإعداد.. أجاب كومبواريه : « من ناحيتي راض تماما عن فترة الإعداد فالجميع كان متفاعل واستفدنا من المعسكر وكانت هناك جرعة تدريبات قوية لم تسمح لنا إقامة مباريات ودية اكثر ولا ننسى أننا سنواجه اليوم (الجمعة) التعاون في لقاء ودي أخير قبل أولى جولات الدوري « .

وكشف كومبواريه ان إعارة بعض المدافعين من أجل منحهم الفرصة للمشاركة مبررا ذلك بوجود أسماء مميزة في خط الدفاع مستشهدا بالغنام والزوري والمسلم وعبد الله مبارك والسنغالي مانجان والمرشدي .

ونفى كومبواريه ما تردد عن مطالبته بإعادة السويدي ويلي لصفوف الفريق مشيرا إلى ان حاجة الفريق كانت التعاقد مع مهاجم وليس لاعب (طرف).. وزاد : « وجدنا ضالتنا في البرازيلي لوبيز أما لاعبي الطرف هناك اكثر من اسم لدينا كسالم الدوسري ونواف العابد وعبد العزيز الدوسري ، والاهم لدينا هو تحقيق البطولات بأي طريقة لذلك ان افصح عن أسلوب اللعب الذي سأنتهجه وسأركز على الأسلوب الذي يمنحني الانتصار ومع مرور المباريات سيشاهد الجميع مستوى الفريق الذي سأسعى لخلق الثقة فيها ويكون متوازن « .

ورفض كومبواريه الحديث عن العقود بعد سؤاله عن عدم التجديد حتى الآن مع لاعب وسط الفريق أحمد الفريدي.. وقال : « لازلنا في البداية لن نتحدث عن العقود أو مستويات اللاعبين وتنفيذ مطالبهم وسنؤجل ذلك « .

وحول إغلاقه لتدريب يوم الثلاثاء الماضي على الرغم من عدم وجود مباراة مهمة للفريق.. أوضح المدرب الهلالي : « الإغلاق أمر من المفترض ان لا يغضب منه الجماهير وأغلقت المران كونه كان تكتيكي بشكل بحت واحتاج فيه للهدوء والتركيز من الجميع وأنا المسؤول الأول عن تدريبات الفريق وفي الفترة الماضية أجرى الفريق 6 تدريبات تابع الجماهير منها 5 تدريبات فلماذا الغضب ؟ .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة