ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 27/07/2012 Issue 14547 14547 الجمعة 08 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فرحة الأهلي لم تكتمل
20 دقيقة تحرم الفريق من موراليس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خاص:

تسبب عطل في جهاز إدخال المعلومات الإلكتروني بالنادي الأهلي في عدم تسجيل اللاعب الأرجنتيني موراليس في كشوفات الأهلي في فترة التسجيل الحالية وبالتالي انتظار الفترة الثانية التي تبدأ في يناير.. وتعود التفاصيل السرية التي حصلت عليها (الجزيرة) من مصادرها الخاصة أن الأهلي حاول تسجيل اللاعب عبر الجهاز الإلكتروني ومن خلال الباسورد الخاص بالنادي قبل عشرين دقيقة من نهاية فترة التسجيل ولكنَّ عطلاً مفاجئاً في الجهاز حرم الأهلي من تسجيل اللاعب الذي انتظرته الجماهير كثيراً وهنا سيقع اللوم على الإدارة التي لم تبدأ محاولات التسجيل إلا قبل عشرين دقيقة من النهاية وبالتالي فنظام فيفا يجبر الأهلي على التعاقد مع اللاعب دون الاستفادة من خدماته قبل شهر يناير المقبل.

من جهة أخرى أكدت مصادر خاصة لـ(الجزيرة) أن الأهلي سيرفع خطاباً للفيفا يوضح من خلاله ملابسات فشله في تسجيل اللاعب وأن تعطل الجهاز هو السبب الرئيس وسيستعين بالاتحاد السعودي لكرة القدم كشاهد على تعطل الجهاز الإلكتروني. علماً أن اللاعب موراليس سيكون لاعباً أهلاوياً خلال هذه الفترة ولكن دون أحقية المشاركة مع الفريق.

جدير بالذكر أن فيفا ألغى التسجيل بالأوراق والبطاقة الدولية واستبدلها بالتسجيل الإلكتروني الأسرع والأضمن ولكن تأخر الأهلاويين كبدهم خسارة اللاعب الرابع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة