ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 27/07/2012 Issue 14547 14547 الجمعة 08 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أبرزها التعاقد مع ( شافي الدوسري ) .. و ( سوزا والشربيني )
إدارة الاتحاد الجديدة تنجح في التجديد والتعاقد مع 16 لاعباً خلال ( ساعات ) فقط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

نجحت إدارة الاتحاد في الحصول على خدمات الظهير الأيسر في صفوف الهلال ( شافي الدوسري ) لمدة موسم واحد حيث لم يتم الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة ، وجاء التعاقد معه بعد أن حصل أمس الأول على المخالصة النهائية من الهلال .

ويأتي تعاقد الاتحاديين مع اللاعب شافي الدوسري بتوصية من مدرب الفريق الإسباني راؤول كانيدا الذي طالب بضرورة التعاقد مع ظهير أيسر لسد الثغرة التي يعاني منها الفريق في هذا المركز الذي يلعب فيه مشعل السعيد .

هذا وكانت إدارة الاتحاد قد نجحت قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية بتجديد مجموعة من لاعبي الفريق وهم : علي المزيدي ، رضا تكر ، إبراهيم هزازي ، سعود كريري ، فهد المولد ، أيمن فاضل .

كما تم أيضاً إبرام عقود احترافية مع مجموعة من لاعبي الفريق الكروي لدرجة الشباب وهم : قصي الخيبري ، طلال عبسي ، محمد الصيعري ، ماجد كنبة .

وفي سياق آخر قامت إدارة الاتحاد برفع جميع الأوراق والعقود المطلوبة لتسجيل جميع اللاعبين المحترفين الأجانب لاعتمادها من قبل لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم والتي ضمت الرباعي وهم : البرازيلي دييقو دي سوزا والمغربي فوزي عبد الغني و الكاميروني موديست أمبابي والأردني أنس الشربيني .

من جانبها فقد أوضحت إدارة الاتحاد بأن المجهود الجبار الذي قامت به خلال اليومين الماضيين لإكمال تسجيل اللاعبين المحترفين والذي كان أشبه بالمستحيل لم يكن ليتم إلا بالدعاء الصادق والوقفة غير المستغربة من أعضاء الشرف وجماهير النادي الوفية، حيث تتوجه الإدارة لهم بالشكر والتقدير .

ويتقدم كامل أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بجزيل الشكر و العرفان للأخ لؤي قزاز رئيس مجموعة المستقبل على ما قدمه من مجهود ودعم في إنجاح هذه الصفقات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة