ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 27/07/2012 Issue 14547 14547 الجمعة 08 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المشرف على القنوات الرياضية يكشف جديدها :
نقل جميع مباريات « الممتاز « ونصف مباريات « الأولى «

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد المشرف العام على القنوات الرياضية السعودية عادل عصام الدين اكتمال كافة الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد الذي سينطلق بعد أيام ، وقال: إنه قد تم تركيز الاستعداد خلال الفترة الماضية على كيفية تغطية مباريات كرة القدم المحلية ومباريات الألعاب الأخرى كالسلة واليد والطائرة والفروسية وألعاب القوى وبقية الألعاب.

وكشف عصام الدين في تصريح صحفي النقاب عن برامج ومحللي القناة خلال الموسم الجديد مؤكدا حرص المسؤولين على استمرار التعامل والتنسيق بين فريق عمل القنوات الرياضية، والخبرة الاجنبية التي تمت الاستعانة بها في تغطية المسابقات الكبيرة واستقطاب خبراء الشركة العالمية ( اندي مول ) على امل تقديم افضل أداء في ظل الاهتمام الكبير الذي يحظي به قطاع الاعلام والرياضة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد ه الأمين - يحفظهما الله-.

وأضاف عصام الدين : سعت القنوات الرياضية على استمرار معظم الأسماء التي شاركت في الموسم الماضي، كما تمت الاستعانة بإسماء جديدة لها وزنها وحضورها في كل مجال ، أما فيما يتعلق بالبرامج فقد تمت دراسة برامج القناتين الأولى والثانية . وحرص سمو نائب وزير الثقافة والإعلام للشئون الإعلامية على استمرار بعض البرامج التي حققت نجاحات لافتة، حيث تقرر استمرار البرنامج اليومي ( إرسال ) واسندت مهمة التقديم لعلي الشهري وصالح العنزي ،كما تقرر استمرار برنامج ( الملعب ) وإيقاف برنامجي ( سيرة ) ( والدليل القاطع ) وتم تكليف المذيع بدر الفرهود بتقديـم برنامج جـديد تحت اسم ( القصة من الداخل).

أما البرنامج الأسبوعي ( مساء الرياضية ) فقد تم تغيير مسماه الى ( المنصة ) ويقدم في العاشرة كل يوم جمعة ويتأخر موعد البرنامج في حالة إقامة مباراة في نفس اليوم.

ومن البرامج الاسبوعية في ( الثمانيات ) حيث تقرر تغيير مضمون البرنامج ليركز على استضافة نخبة من الجماهير في كل حلقة للحديث حول ابرز ملامح وأحداث ونتائج الاسبوع، وتقرر ايضا تقديم برنامج اسبوعي في العاشرة من كل يوم ثلاثاء باسم» مشواري « حيث يستضيف الزميل ماجد التويجري ابرز نجوم الرياضية السعودية، وكان الزميل ماجد التويجري متفرغا في الموسم الماضي لبرنامج « ارسال « .

ومن البرامج الاسبوعية الجديدة ، برنامج « الرياضة والصحة « ويقدمه ناصر الراجحي ويعد البرنامج طاقم من المعدين، كما ستستمر البرامج الخاصة بالمباريات « قبل المباراة « و برنامج « صافرة « الذي يقدمه سليمان الهويمل وسيعود للبرنامج خبير التحكيم العالمي عبدالرحمن الزيد، اضافة الى برنامج « كواليس « الذي يلتقي بالمشجعين قبل وأثناء وبعد المباريات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة