ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 27/07/2012 Issue 14547 14547 الجمعة 08 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرائد والراشد يمزقان شباك الأهلي وقصر المدينة بـ (20 هدفاً)
الليلة ختام الأدوار التمهيدية لبطولة السعودية الأولى للصالات

رجوع

 

كتب - عبد الله المالكي

يلتقي مساء اليوم فريقا الراشد والأهلي , والرائد وقصر المدينة في لقاءين يتحدد من خلالهما الترتيب النهائي للمجموعتين المتصدر والوصيف، حيث تأتي هذه المباريات ضمن نهائيات بطولة المملكة الأولى للصالات المقامة في مجمع الأمير فيصل بن فهد بالرياض .

وكان فريق الرائد قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل عندما تغلب على الأهلي المطعم باللاعبين المحترفين حيث شهد اللقاء تنافسا مثيرا انتهى ريداويا بـ 10 - 9 وفي اللقاء الذي سبقه تمكن فريق الراشد من الفوز على فندق قصر المدينة بـ 10-6. وشارك فريق الراشد مشاري النكاس وعبد الرحمن الوادي من الكويت ومحمد الشرقاوي وعلي الفريح , وتابع اللقاء مدير البطولة أحمد الخميس .

من جهة أخرى امتدح النجم مشاري النكاس لاعب منتخب الكويت مستوى البطولة .. وقال ان انطلاقة البطولة التي تعتبر الأولى في السعودية هي أفضل من البطولة الأولى التي انطلقت بالكويت خصوصا ان البداية حملت أسماء كبيرة ومحترفة مميزة لها اسمها ووزنها في كرة قدم الصالات التي أثبتت قوة التنافس في المواجهات مشيرا الى أن دور النصف النهائي في البطولة سيكون حامياً بعد تأهل صيدلة الدواء الذي يحمل أسماء محترفة مميزة بجانب فريق الراشد بانتظار الفريقين اللذين سيتأهلان.

وعن الغياب الجماهيري قال إن الجمهور السعودي ذواق ويعشق كرة القدم ولا يحتاج إلى دعوة متوقعا الحضور الجماهير في الدور النصف النهائي والنهائي إضافة إلى الموسم المقبل بعد نجاح البطولة تنظيميا وإعلاميا. وقدم شكره للجنة المنظمة للبطولة والاتحاد السعودي لكرة القدم إلى الاتحادات الخليجية الأخرى .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة