ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 28/07/2012 Issue 14548 14548 السبت 09 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

الاحتلال يقوم باعتقالات متفرقة في أوساط الفلسطينيين

رجوع

 

الخليل - بلال أبو دقة:

نشرت «منظمة بتسيلم الحقوقية الإسرائيلية»، شريطا مصورا وثقت فيه قيام أحد ضباط جيش الاحتلال الإسرائيلي باعتقال فتى فلسطيني في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية والتنكيل به.

ووقعت عملية التنكيل التي قام بتوثيقها أحد العاملين في منظمة بتسيلم قرب البؤرة الاستيطانية «بيت هداسا» الواقعة في قلب مدينة الخليل ويظهر اعتقال قوات الاحتلال المتواجدة مجموعة من الشبان الفلسطينيين والتنكيل بفتى دخل في جدال مع قوات الاحتلال حول سبب توقيفه.

وفي هذا الصدد اعتقلت قوات من جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد عصر الخميس، المواطنة الفلسطينية هديل طلال أبو تركي بدعوى محاولتها طعن مجندة قرب الحرم الإبراهيمي بمدينة الخليل وادعى جيش الاحتلال بأن المواطنة قامت برش مادة غاز مسيل للدموع في وجه المجندة وحاولت طعنها بسكين، إلا أن جنود الاحتلال أمسكوا بها.

هذا واعتقلت قوات جيش الاحتلال مساء الخميس مواطناً فلسطينياً وأبناءه الأربعة أثناء تجمعهم على مائدة الإفطار في منزلهم الواقع في قرية بيت سكاريا جنوب بيت لحم بالضفة الغربية وقالت المصادر المحلية الفلسطينية: إن قوات الاحتلال قامت باقتياد المواطن الفلسطيني «محمد محمود أبو صوي» وأبنائه الأربعة إلى معتقل «عتصيون الصهيوني».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة