ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 28/07/2012 Issue 14548 14548 السبت 09 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ضمن جلسة اجتماع مجلس إدارة جمعية «بناء»
الأمير تركي بن محمد يتبرع بـ250 ألف ريال لأيتام الجمعية

رجوع

 

الخبر - هيا العبيد:

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد, رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية «بناء» عن تبرعه بمبلغ 250 ألف ريال, لصالح أيتام المنطقة الشرقية المشمولين برعاية الجمعية بناء. كما وجه سموه بضرورة التعاون والتكامل بين الجمعيات الخيرية المعنية برعاية الأيتام وكفالتهم من أجل تحقيق الأهداف المنشودة والمساهمة في التنمية الوطنية الشاملة.

جاء ذلك خلال ترأس سموه للجلسة التاسعة لمجلس إدارة الجمعية, وبحضور 12 عضواً من أعضاء المجلس مساء الخميس الماضي في قاعة الاجتماعات بمقر جمعية بناء في الخبر.

كما أعلن عضو مجلس إدارة الجمعية الدكتور عايض القحطاني, عن تبرعه بأرض في الدمام تبلغ قيمتها مليون ريال, لصالح أوقاف الجمعية، فيما عبر عضو مجلس الإدارة صالح الحميدان, مدير عام دار اليوم للطباعة عن توجه الدار لعقد شراكة مع الجمعية.

واستعرض المجلس ملامح الخطة التشغيلية, وأشاد بفكرة برنامج «مسارات بناء» المقترحة من قبل إدارة البرامج واللجان بالجمعية لتحويل الهدف الاستراتيجي للجمعية وهو الرعاية الشاملة لليتيم وأسرته إلى عدد من المسارات المتضمنة لبرامج وأنشطة تسعى لتحقيق الهدف مع إمكانية قياسها وتقويمها، وطالب المجلس بخطة تفصيلية لبرنامج مسارات وعقد ورشة عمل لطرح أفكار متميزة وإبداعية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة