ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 29/07/2012 Issue 14549 14549 الأحد 10 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

MBC تلغي (الفلتة 2) من خارطة رمضان والعلي معلقاً: أحترم قرارهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أرجأت قناة MBC عرض مسلسل الفلتة 2 من بطولة وإنتاج الفنان الكويتي طارق العلي إلى ما بعد شهر رمضان، حيث تعذر على القناة عرض العمل في ظل زحمة الأعمال التي تقوم بعرضها خلال الشهر الكريم. وقد تفاجأ العلي بتأجيل العرض إلى ما بعد رمضان، لكنه رحب به، وقال في حديث مع «الجزيرة» بأنه يحترم قرار رئيس مجموعة تلفزيون الشرق الأوسط الوليد آل إبراهيم وأن القرار أخيراً لهم، وهم أعلم بمصلحة موعد تاريخ أي عمل، مشيراً أن mbc قناة مشاهدة سواء في رمضان أو خارج الشهر الكريم، لكنه لم يستبعد ألمه من عدم عرض العمل والذي يشارك فيه مجموعة من النجوم الخليجيين والعرب خلال الموسم الدرامي ولاسيما بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول. وأبان طارق العلي والذي تحدث مع «الجزيرة» صباح أمس الأول من العاصمة الكويت بأن هذا العمل (الفلتة 2) سبقه ورشات عمل واسعة ومشاركة نجوم من الخليج ومن مصر، حاولنا خلالها السير على خُطى الجزء الأول وتم الانتهاء من تصوير العمل ومونتاجه قبل شهر رمضان والعمل حصري لـ mbc.

وعن أعماله في رمضان الحالي، قال العلي: أشارك فقط في مسلسل (واي فاي) كضيف شرف في حلقتين ولدينا مسلسل (طارق وهيونة)، وبرنامج المسابقات حاولنا أن يكون فيه جانب الضحك و»الوناسة» جزء أكبر ليكون برنامجاً عائلياً ليحظى بمتابعة أفراد الأسرة.

وعن رأيه فيما يقدم حالياً من أعمال خليجية، اعتذر العلي عن إبداء الرأي متعللاً بعدم وجود الوقت الكافي لمتابعة كافة الأعمال، لكنه كان فرحاً بالمزيج الخليجي في (واي فاي)، وقال: نحن في الوسط الفني الخليجي لدينا منتخب خليجي «أفضل من منتخب الكورة» بل إن أهل الكورة ليس لديهم منتخب، وبمنتخبنا الفني نستطيع المشاركة في أي عمل ونستطيع المجازفة والمراهنة عليه في أي عمل.

إلى ذلك كشف العلي عن عمل جديد سيقوم بالتجهيز له وقد وضع له الخطوط الرئيسية سيتم تصويره وإنتاجه بشكل خاص ولن يكون حصرياً لأي قناة ليتم عرضه في أكثر من قناة رمضان القادم.

وعن العمل قال: اخترنا له اسم الفصلة وهو يحكي عن التراث بشكل واسع وسيشارك خلاله نجوم خليجيون.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة