ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 29/07/2012 Issue 14549 14549 الأحد 10 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

( شيفت الليل ).. دماء جديدة في «سوبرماركت»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن

في إطار المسلسلات الكوميدية التي تعرضها قناة روتانا خليجية، برز «شيفت الليل» الذي يجمع عددا من نجوم الكوميديا السعودية الشباب، لاسيما أولئك الذين عُرفوا مؤخرا عبر الانترنت وأصبح لهم أعداد من المتتبعين عبر الشبكة العنكبوتية. وتدور أحداث «شيفت الليل» في عالم لم يسبق للدراما السعودية أن سلطت الضوء عليه وهو عالم «السوبر ماركت» وما يجري فيها من مواقف، خاصة في الفترة المسائية، فيستعرض المسلسل يوميات العاملين في السوبر ماركت وما يسكن عقولهم من هواجس وأفكار وطموحات، في انعكاس لقضايا الشباب السعودي بشكل عام، وكأنما أراد القيمون على العمل أن يظهروا من خلال هذا المكان انعكاسا لمجتمع أوسع مع ما يعتري شبابه من معاناة.. أما المعالجة الكوميدية التي يعتمدها المسلسل فهي جديدة من نوعها وتشبه بطبيعتها أبطال العمل الشباب الذين يضخون من خلال «شيفت الليل» دما جديدا للكوميديا السعودية.

تعرض روتانا خليجية هذا العمل يوميا بعد صلاة المغرب من مكة المكرمة، ويشارك فيه كل من الممثل مشعل المطيري الذي يقدم شخصية «مساعد مدير الشفت» الحريص على سير العمل بدقة.

ويشارك المطيري أيضا محمد القس، الذي يقدم دور عامل «الكاشير» القديم اللا مبالي، كما يقدم الممثل دريعان الدريعان دور حارس الأمن في الـ»سوبر ماركت»، أما نجم الـ»يوتيوب» نواف المهنا فيظهر في شخصية ديناميكية تريد فرض نفسها، غير أن لا أحد يستجيب له.

الممثل طارق الحربي يقدم دور «بياع الهواتف المحمولة» في السوبر ماركت والممثل رياض الصالحاني يقدم دور بائع اللحوم الذي لا يطاق، يشارك في العمل أيضا مجموعة من نجوم الكوميديا على الإنترنت منهم عمر حسين، ومحمد بازيد، وبدر صالح، وأحمد فتح الدين، وفهد البتيري، وهشام فقيه، كما أن اللافت أيضا تغيير بعض الممثلين لأشكالهم مما يقدمهم بقالب متجدد.

تجدر الإشارة إلى المتابعة الكبيرة التي يحظى بها «شيفت الليل» منذ حلقته الأولى، ليس فقط عبر شاشة روتانا خليجية وإنما أيضا عبر الـ»يوتيوب» بحيث وخلال أيام قليلة تخطى عدد متابعيه الآلاف عبر الشبكة وهو في تزايد متصاعد.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة