ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 29/07/2012 Issue 14549 14549 الأحد 10 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

روتانا تعيد راشد الماجد (ممثلاً) في «الدنيا حظوظ»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن

بعد 23 سنة على إنتاجه، تعيد قناة روتانا كلاسيك عرض مسلسل «الدنيا حظوظ» الذي شهد على انطلاقة العديد من نجوم الدراما والكوميديا السعودية.

المسلسل الذي أنتجه الفنان خالد سامي عام 1989، أُفرج عنه اليوم ليُعرض على الجمهور في رمضان، بالرغم من معارضة بعض المشاركين فيه على إعادته إلى الشاشة الصغيرة بعد كل هذا الوقت، غير أن مشاهدي هذا العمل، الذي سبق وكان له إطلالة وحيدة وخجولة عبر التلفزيون السعودي، يستمتعون باستعادة بداية الرحلة لممثلين أصبحوا اليوم نجوماً مضيئة في سماء الدراما والفن السعودي والخليجي. من هذه الأسماء يشارك في «الدنيا حظوظ» إلى جانب منتجه خالد سامي، كلّ من ناصر القصبي، حسن حسني، وحيد سيف، محمد الشرقاوي، وعلاء ولي الدين بالإضافة إلى إطلالة مميزة وفريدة تشهد على بدايات الفنان راشد الماجد. هذا ويذكر أن جميع الممثلين في العمل يؤدون أدوارهم كلٌّ باسمه الحقيقي.

«الدنيا حظوظ» هو مسلسل متصل منفصل يروي مجموعة قصص عن عائلة واحدة بطلها الأساسي هو خالد، شاب ثري، يكثر من حوله مستغلّوه وبالتالي المشاكل والمواقف الطريفة. وإلى جانب المشاكل التي يعاني منها في إدارة شركاته نظراً لسوء تقدير كل من مستشاره حسن، ونائبه ناصر، فهو أيضاً يعاني من تعقيدات طريفة، نظراً لأنه متزوج من ثلاث سيدات، بالإضافة إلى رابعة زوّجها إياها خاله بالوكالة من دون علمه، وجميعهن سيكتشفن في سياق العمل أنهنّ ضرر، فتبدأ المؤامرات في المنزل تحاك ضده. كما يلعب راشد الماجد الذي سنراه ممثلاً في المسلسل، دور مدير في شركة خالد للإنتاج الموسيقي.

تروي كل حلقة من «الدنيا حظوظ» موضوعاً جديداً، سيحاول المحيطون بخالد إقحامه فيه، منها حلقة عن المقاولات والموسيقى والبحث عن الكنوز والبترول وغيرها الكثير. وقد أعاد خالد سامي مونتاج العمل وتصليح الألوان التي كانت تظهره بصورة قديمة، وأصبح بعد التعديل بحلّة جديدة تُظهره للمشاهد كأنه مسلسل حديث. يذكر أن مسلسل «الدنيا حظوظ» يعرض يومياً خلال الشهر الفضيل الساعة الثامنة مساءً على روتانا كلاسيك.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة