ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 29/07/2012 Issue 14549 14549 الأحد 10 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

(مناسبات) تودِّع الأمير نايف بن عبد العزيز بعدد خاص

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في عدد وداعي أبّنت مجلة (مناسبات) صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز، ولي العهد الراحل. ضمّ العدد بين دفّتيه ملفات وثائقية عن سيرة الراحل الكبير، مستعرضة أبرز محطات حياته الإنسانية، والعملية، متناولة منجزاته - رحمه الله -، وأبرز الملفات التي عمل عليها طوال مسيرته الحافلة في المجال الأمني، وكذلك أبرز المنجزات العلمية الكبرى التي ارتبطت بسمو الأمير نايف، والكراسي العلمية التي حملت اسمه - رحمه الله -، كما توقّف عدد مناسبات أمام الجانب الفكري في حياة سمو ولي العهد الراحل، ونبوغه الكبير الذي حقق للمملكة مكانة كبرى على الصعيد الأمني العالمي، وجعلها تحوز إشادات العالم. أيضاً تضمّن عدد مناسبات ملفاً خاصاً عن مكانة سمو الأمير نايف الدولية، والتكريم الذي ناله على مدار حياته العملية.

شارك في عدد مناسبات الخاص بتأبين سمو ولي العهد الراحل نخبة من المسؤولين وكبار شخصيات الدولة وكبار رجال الأعمال، وتضمّنت صفحات التعزية به أسماءً لكبريات مؤسسات المملكة الاستثمارية، ورعته الخطوط الجوية العربية السعودية.

يُذكر أنّ عدد مناسبات تضمّن ملفاً عن تولِّي سمو الأمير سلمان بن عبد العزيز ولاية العهد، مستعرضاً بإيجاز أبرز محطات سموه العملية، وأبرز الملفات التي أدارها - حفظه الله -، كما حمل العدد مبايعة عدد كبير من الشخصيات الوطنية لسمو الأمير سلمان بن عبد العزيز ولياً للعهد.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة