ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 29/07/2012 Issue 14549 14549 الأحد 10 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

يعتبر الوسام الـ63 لسموه
منح الوليد بن طلال أعلى وسام في بنجلاديش

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في زيارة الأمير الوليد لبنجلاديش تمنحه رئيسة الوزراء أعلى وسام زار صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ومؤسسات الوليد بن طلال الخيرية وحرمه سمو الأميرة أميرة الطويل نائبة رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية جمهورية بنجلاديش الشعبية. وخلال الزيارة التقى سموهما بعدد من أعضاء الحكومة البنجلاديشية.

وقد رافق سموهما وفد تضمن كل من الدكتورة نهلة العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذة حسناء التركي رئيسة إدارة قسم السفريات والتنسيق الخارجي والأستاذ هاني الآغا مدير أول لإدارة السفريات والتنسيق الخارجي والأستاذ حسام السليمان المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وعند وصول سموهما لمطار حضرت شاه جلال في مدينة دكا البنجلاديشية، قام معالي الأستاذ محمد إنعام الحق وزير الدولة لشؤون الطاقة والثروة المعدنية باستقبالهما.

ومن ثم التقى الأمير الوليد وحرمه بمعالي رئيسة وزراء بنجلاديش السيدة الشيخ حسينة واجد، وخلال اللقاء أثنت معاليها على جهود الأمير الوليد المبذولة على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي واستثمارات سموه المحلية والإقليمية والعالمية. كما ناقش الطرفان استثمارات سموه في بنجلاديش في القطاع المصرفي عن طريق مجموعة سيتي Citigroup، بالإضافة إلى دعم سموه الإنساني والخيري عن طريق مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية.

هذا ومَنحت معالي رئيسة الوزراء الأمير الوليد «وسام الصداقة» وهو أعلى وسام في جمهورية بنجلاديش، وقد قلدت سموه تقديراً لجهوده في المجالين الاقتصادي والإنساني في بنجلاديش والعالم حيث يعتبر الوسام الـ 63 لسموه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة