ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 29/07/2012 Issue 14549 14549 الأحد 10 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

خيرية السبيعي تعتمد خطتها الإستراتيجية لـ(5) سنوات مقبلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

بحضور الشيخين محمد وعبد الله السبيعي عقد مجلس أمناء مؤسسة محمد وعبد الله إبراهيم السبيعي الخيرية اجتماعه السنوي العاشر بمكة المكرمة. وتضمن الاجتماع عرضاً مرئياً وثائقياً يتناول جهود المؤسسة في مجال التحجيج، كما استعرضوا أبرز إنجازات المؤسسة في المجال الإنساني والأسري والتعليمي والدعوي، إضافة إلى مجال تطوير مؤسسات العمل الخيري والعاملين فيها، والمساعي التي بذلتها المؤسسة للرفع من مستوى جودة المشاريع المختلفة، كما عرض المحاسب القانوني للمؤسسة تقريره المالي للسنة المنتهية 1432هـ والمركز المالي للمؤسسة من الإيرادات والمصروفات وقائمة المدفوعات والمقبوضات.

وأشار أمين عام المؤسسة د. عادل السليم إلى أن المجتمعين استعرضوا خطة المؤسسة الإستراتيجية للسنوات الخمس القادمة.

وقدم المخطط الإستراتيجي د. علي الحامدي عرضاً عن مسيرة الخطة خلال الأشهر الستة الماضية، والتي ركّزت على تحقيق الأثر، والتمركز حول الشرائح المستفيدة، والحرص على الريادة في مجال العمل المانح، مشيراً إلى استفادة فريق الخطة من الخبرة التراكمية للمؤسسة في المجال الخيري، إضافة إلى الاطلاع على تجارب المؤسسات الخيرية المحلية والعالمية في مجال التخطيط الإستراتيجي.

وأكّد الدكتور السليم في تصريحه عقب الاجتماع على مباركة أعضاء المجلس الموقر لأسلوب العمل والإنجازات التي سطّرها التقرير السنوي للمؤسسة، وإشادتهم بأداء اللجنة التنفيذية للمؤسسة، وفريق العمل فيها، مشيراً إلى أن هذا الاجتماع ينعقد للسنة العاشرة على التوالي ضمن مهنية العمل في المؤسسة وحرصها على ضمان الالتزام بأهداف الواقفين، والسير وفق الخطط المرسومة، سائلاً الله تعالى أن يبارك للواقفين في أموالهم وأولادهم، ويجعل ذلك في موازين حسناتهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة