ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 30/07/2012 Issue 14550 14550 الأثنين 11 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

المطيري يرد على (الجزيرة): السدحان أعاد لنفسه الوهج من خلال (طالع نازل)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طالعت في عدد الخميس الماضي وفي صفحة الفن هنا، موضوعا جاء تحت عنوان (السدحان في (طالع نازل) صفقة غير رابحة لدبي)، وبرأيي أن محرر المادة جانبه الصواب والدقة في رصد ما كتب، حيث يشعر القارئ أن هناك تعمّد الانتقاص من ممثل كبير بحجم الفنان عبدالله السدحان ولا أريد الدخول في النوايا، ولا يجوز لكم التسرع في نشر مادة تلغي تاريخ هذا الرجل، وإيهامنا بأنه صفقة غير رابحة.

من الخطأ الحكم على أي عمل فني في مراحله الأولى، وهو ظلم كبير أن نحكم عليه بالفشل قبل اكتمال صورته عند المشاهد، وفي ذلك تجن واضح على عمل دؤوب قام به السدحان وفريق العمل خلال الأربعة أشهر الماضية.

كيف كانت الصفقة غير رابحة بين قناة دبي والسدحان وأنتم (الجزيرة) الذين انفردتم قبل مدة بخبر موافقة القناة على مسلسل آخر لعبدالله السدحان ولولا ثقتهم فيه لما وافقوا عليه، ولما تجشم مدير عام القناة عناء السفر ورأس مؤتمراً صحافياً في الرياض للإعلان عن مسلسل (طالع نازل) الذي برأيي هو مكسب للقناة وليست مكسباً له.

عبدالله السدحان ليس بحاجة إلى قلمي للدفاع عنه، وله تاريخ فني كبير منذ أكثر من خمسة وعشرين عاماً، لا يجوز لنا اختزالها في عدة حلقات لم ترق للزميل المحرر الذي ربما لم يعجبه السدحان، لكن هذا لا يعطيه الحق أن يلغي ذائقتنا جميعاً، ونحن نعرف كيف كان لهذا النجم حضوره عبر السنوات الماضية، وأعاد لنفسه الوهج من خلال مسلسله الحالي (طالع نازل).

سليمان بن تركي المطيري - الرياض

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة