ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 30/07/2012 Issue 14550 14550 الأثنين 11 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

من خلال خيمته الرمضانية المتجددة
فندق هوليدي إن العليا يقدم خدماته للزوار من الفطور حتى السحور

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استعد فندق هوليدي إن العليا منذ وقت مبكر لاستقبال شهر رمضان المبارك بإدارته الجديدة وتم تجهيز عدد من صالات الفندق لاستقبال الصائمين يوميا من الفطور حتى السحور.

وتم تنظيم الجلسات العائلية لتستوعب أكبر عدد ممكن من الزائرين لترضي أذواقهم وتم تزيينها لتعطي الزائرين إحساسا بجمال الأمسيات الرمضانية.

أما الخيمة الرمضانية فقد جمعت فيها أصالة وعراقة مجتمعنا الشرقي ولمحات معاصرة تضفي على أجواء الأمسيات الرمضانية مزيدا من الألفة والمتعة.

وقال الأستاذ معتصم علاف المدير العام : إن الفندق ومن خلال إدارته الجديدة يحتفل بشهر رمضان المبارك عبر افتتاح الخيمة الرمضانية المميزة لاستقبال الضيوف طيلة شهر رمضان الكريم، ويرحب بزواره من العائلات التي ترغب في قضاء وقت مميز في أجواء الخيمة التي تعكس روح الشهر الفضيل، والشركات التي جمعت موظفيها للاستمتاع بوجبة فطور أو سحور رائعة، حيث ستوفر الخيمة حيزاً رحباً ومريحاً وخدمات راقية بأسلوب مستوحى من العادات والتقاليد الرمضانية الفريدة.

وأشار علاف إلى أن الخيمة الرمضانية المميزة الخاصة بفندق هوليدي ان العليا ستقدم أشهى وألذ الأصناف والأطباق العربية التقليدية الشهيرة والمتنوعة، بالإضافة إلى مختلف المقبلات العربية والمشروبات والحلويات الرمضانية الرائعة لإثراء أجواء الشهر الفضيل المميزة.

ويوفر الفندق بوفيهات للإفطار والسحور إن كان على مستوى الأفراد أو بالنسبة للشركات التي تسعى خلال الشهر الفضيل الى تكريم عملائها وموظفيها من خلال الاحتفاء بهم في إحدى القاعات المخصصة.

ويقدم هوليدي إن العليا عادة أطباقه العصرية ويظهر بحلة جديدة تتناسب مع أجواء هذا الشهر الفضيل مع قائمة مختارة من أروع الأطباق الشرقية والغربية المبتكرة على أيدي نخبة من الطهاة.

ويستضيف الفندق حفلات خاصة بالشركات، بالإضافة إلى الفعاليات الاجتماعية وحفلات الإفطار الخاصة التي تتيح فرصة الاستمتاع بأجوائه الفريدة.

وأكد علاف ان الفندق يتطلّع إلى تقديم مجموعته المختارة من المأكولات والنشاطات الترفيهية والعائلية ليجعل من هذا الشهر المبارك وموسم الأعياد مناسبة لا تنسى.

ويمكن للضيوف إثراء أطباقهم عبر الطلب من قائمة الطعام الخاصة والاستمتاع بأنواع واسعة من المشروبات الباردة والساخنة، مشيراً إلى أن الديكور اللافت والخدمة الممتازة والبوفيه متنوع الوجبات عناصر رئيسية تجتمع لخلق جو يعشقه الجميع، أما بالنسبة للشركات التي تبحث عن التميز فإن هوليدي ان العليا يقدم لها خيارات واسعة من أساليب الضيافة العربية التقليدية موضحا أن تلك الشركات ستجد ما يلبي جميع احتياجاتها وطلباتها، وبالنسبة إلى الذين يفضلون الخصوصية، فإن الفندق يقدم إفطارات خاصة للغرف، فضلاً عن ذلك، ينظم فريق الحفلات بوفيهات خاصة للطلبات الخارجية إلى المنازل والمكاتب.

وأضاف أن شيف الفندق سيقدم بمناسبة الشهر الفضيل تشكيلة واسعة ومتنوعة من أشهى وأفخر الأطباق العربية المفضلة في رمضان في البوفيه الذي أعد بعناية لاستقبال الضيوف على الإفطار والسحور الذي يتميز بتنوع أصنافه حيث تجمع بين أفضل الأطباق التقليدية والحلويات اللذيذة، بالإضافة إلى الطهي المباشر أمام الضيوف في أجواء شرقية ساحرة ورحبة كما سيستمتع الضيوف أيضاً بالخيارات العديدة والرائعة من السلطات الطازجة، والوجبات الرئيسية الغنية والحلويات ، فضلاً عن أطباق الولائم التقليدية العريقة كالمكبوس، ولحم الضأن مع الأرز، وحلوى أم علي الشهيرة، ويمكن للضيوف تناول وجبة السحور في هذا البوفيه المميز .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة