ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 30/07/2012 Issue 14550 14550 الأثنين 11 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«فيرمونت رافلز» تشارك أيتام مكة المكرمة الإفطار السنوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استضافت مجموعة فيرمونت رافلز للفنادق العالمية بمكة المكرمة مأدبات لإفطار الأطفال الأيتام بالتعاون مع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمكة المكرمة ، حيث حضر هذه المأدبات عدد من أطفال الجمعية يرافقهم عضو مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية بجمعية رعاية الأيتام بالعاصمة المقدسة الأستاذ محمد عبد الرحيم كلنتن، - وكان في استقبالهم السيد محمد حسن أركوبي ، نائب الرئيس ومدير الإدارة العامة لمجموعة فيرمونت رافلز للفنادق العالمية والسيد خالد يمق ، مدير إدارة الإتصالات وتطوير الأعمال للمجموعة. وأثنى السيد أركوبي على الدور الرائد الذي تقوم به الجمعية الخيرية لرعاية الايتام بمكة المكرمة في كفالة الأيتام بهدف تنشئتهم نشأة طيبة وليكونوا لبنة صالحة في مجتمعهم ، ودعا جميع المؤسسات والشركات ومحبي الخير والإحسان إلى دعم هذه المؤسسة الخيرية الرائدة ودعم مشاريعها لصالح الأيتام. وأعرب الأستاذ خالد بلاجي المدير التنفيذي للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام عن شكره وتقديره لهذه المبادرة السنوية التي تقدمها مجموعة فيرمونت رافلز للفنادق العالمية بمكة بإستضافة الأطفال الأيتام ومساهمتها في مشاريع كفالة اليتيم الخيرية ، مشيراً إلى أن الجمعية ترعى حالياً (1900 يتيم ويتيمة) لدى أهليهم في العاصمة المقدسة وإيواء 220 يتيما بالجمعية قسم الفتيان.

وأوضح أن أهداف الجمعية تتناول المساهمة في رعاية وكفالة الأيتام بما في ذلك توفير الرعاية الصحية والإجتماعية ، وغرس مبادئ الدين الإسلامي الحنيف والعقيدة السليمة في عقل اليتيم ووجدانه حتى ينشأ قوي العقيدة ، راسخ الإيمان ، سليم الفكر. وأضاف بأن لدى الجمعية سلسلة من المشاريع منها - وقف اليتيم والسلة الغذائية والحقيبة المدرسية وكسوة العيد والتبرعات العينية والترميم والإسكان والتطوع المنتج.

وقال السيد خالد يمق : « تأتي دعوتنا لأطفال الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام في إطار مجموعة من الفعاليات الاجتماعية والخيرية التي نحرص على إقامتها، دعماً لأعمال الخير، وتفاعلاً مع المجتمع، وتعد من أولويات العمل الوطني والاجتماعي الخيري لمجموعتنا.» وأضاف يمق : « إنه لشرف لنا من موقعنا في قلب العاصمة المقدسة أن نكون على صلة وثيقة مع أيتام مكة المكرمة والمساهمة في تلبية جميع احتياجاتهم .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة