ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 30/07/2012 Issue 14550 14550 الأثنين 11 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

لجنة التنمية الاجتماعية بالفلاح تنظم برنامج الجسد الواحد(2)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح الدكتور عبدالله بن إبراهيم اللحيدان يوم الأحد 10-9-1433هـ فعاليات برنامج الجسد الواحد (2) التي تنظمها لجنة التنمية الاجتماعية بحي الفلاح بالرياض بالتعاون مع إدارة جامع والدة الأمير عبدالعزيز بن فهد.

وشارك في الملتقى العديد من الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية من أبرزها: الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) وجمعية المعاقين وجمعية مكافحة التدخين (نقاء) وجمعية العناية بمرضى السكري وجمعية المكفوفين وجمعية أسر التوحد والمديرية العامة لمكافحة المخدرات والهلال الأحمر السعودي وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومكتب الدعوة والجاليات بشمال الرياض وغيرها من الجهات الحكومية والخيرية والاجتماعية.

وتخلل الفعاليات معرض مصاحب لهذه الجهات بالإضافة إلى استضافة لمجموعة من الأيتام والمعاقين والمكفوفين وبعض من الفئات الخاصة الذين تناولوا طعام الإفطار مع أبناء الحي وخُصص للجميع في وقت المعرض ركن للمسرح والمسابقات تشرف عليه فرقة السواعد الترفيهية من أصدقاء الجمعية الكشفية العربية السعودية وأجري العديد من السحوبات والجوائز لجميع المشاركين والزوار والسحب الكبير على جهاز جالكسي 3.

الجدير بالذكر أن الفعاليات بدأت من الساعة 9.30 مساء وحتى الساعة 1 ليلا في خيمة الفعاليات بجامع والدة الأمير عبدالعزيز بن فهد بحي الفلاح والذي يؤمه الشيخ يوسف الهاجري.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة