ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 30/07/2012 Issue 14550 14550 الأثنين 11 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال استقباله مديري الدوائر الحكومية بالمنطقة.. نائب أمير الشرقية:
القيادة حريصة على استتباب الأمن في جميع مناحي الحياة وإعطاء كل ذي حق حقه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري:

نوّه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد، نائب أمير المنطقة الشرقية بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهم الله – من دعم ومتابعة لتوفير جميع ما يحتاجه المواطنون من خدمات لضمان توفير حياة كريمة للجميع.

كما أكد سموه على ضرورة تنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة على متابعة إنجاز معاملات المواطنين والمقيمين في جميع الجهات الحكومية بكل يسر وسهولة، كما نوّه سموه بمتابعة وحرص صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية على تيسير أمور المواطن بالمنطقة وتوفير كل ما يحتاجونه.

وأكد سموه بأنّ قيادة هذه البلاد وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، حريصة كل الحرص على استتباب الأمن في جميع مناحي الحياة وإعطاء كل ذي حق حقه في جميع المجالات، وقال سموه: إنّ من أخلص النية في العمل لن يجد إلاّ الخير وتوفيق الله.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة يوم أمس مديري الدوائر الحكومية ومسئولي الإمارة وأعيان المنطقة وعدداً من المواطنين.

من جهة أخرى أصدرت إمارة المنطقة الشرقية العدد 17 من مجلتها الشهرية «شرقية»، ويتضمّن العدد ملفاً خاصاً عن الأمير سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، إضافة إلى ملف خاص عن الأمير أحمد بن عبد العزيز، وزير الداخلية وجهوده في تعزيز الأمن بجوار فقيد الوطن الأمير نايف بن عبد العزيز - رحمه الله -.

وقد تصدّر العدد كلمة للأمير محمد بن فهد، كما حفل عدد المجلة بالعديد من الموضوعات المنوّعة والانفرادات التي تنشر لأول مرة، منها حوار عن علاقة المربي الفاضل عثمان الصالح، مع الأمراء وخاصة الأمير أحمد بن عبد العزيز، في مدرسة الأنجال، وأيضاً لقاء صحفي نادر أجراه الأمير أحمد بن عبد العزيز مع خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز - يرحمه الله -، عندما كان وزيراً للمعارف في مجلة الناصرية التي يصدرها معهد العاصمة النموذجي، ويتضمّن العدد تحقيقاً عن نشاط الجمعيات الخيرية في رمضان وغيرها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة