ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 30/07/2012 Issue 14550 14550 الأثنين 11 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- أطقم فرق دوري زين هذا العام يبدو أنها ستكون عجيبة من حيث التصميم وإدخال ألوان إضافية. ومن خلال الكشف عن طقم الهلال اتضح افتقاده للمسات الجمالية. فمن المسؤول عن التصاميم هل هي الأندية أم الشركات الراعية؟

* * *

- نادي الوداد المغربي باع اللاعب أندوما للاتحاد بـ 1,8 مليون دولار ثم أراد شراءه بـ 400 ألف فقط..!! يبدو أن العرض المغربي هو السعر الحقيقي للاعب.

* * *

- قالوا إن العضو الداعم توقف عن دعم الاتحاد الموسم المنصرم رغم أن التقارير المالية قد كشفت أنه صاحب أكبر دعم دخل خزينة النادي (19) مليون ريال.

* * *

- دخول مديري الاحتراف شهرهم السادس عشر دون أن يتسلموا رواتبهم من اتحاد الكرة الملتزم أمام الأندية بدفع تلك الرواتب مؤشر سلبي على أن نظامنا الاحترافي ما زال متعثرا. وأن الجهة التي يفترض أن تقود الاحتراف نحو التطور وتنهض به هي من يسير به في الاتجاه المعاكس.

* * *

- قرار مدرب الهلال كمبواريه بالسفر إلى كوريا لمشاهدة فريق الولسان على الطبيعة قبل مواجهته في بطولة آسيا يؤكد حرص المدرب على هذه البطولة ومدى جديته في التعامل معها ومع المنافسين. خطوة تحسب للمدرب وللإدارة الهلالية.

* * *

- انتهت مسيرة اللاعب الظاهرة ونجم أمم آسيا 2007 أحمد الموسى بورقة مخالصة تسلمها من ناديه الوحدة قبل أيام ليصبح توقيعه حرا لأي نادي يرغبه. يبدو أن آسيا 2007 لم تكن فأل خير على لاعبينا الذين تألقوا في منافساتها إذ سرعان ما تدهورت مستوياتهم واختفوا من الساحة بعد تلك البطولة بشكل سريع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة