ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 30/07/2012 Issue 14550 14550 الأثنين 11 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مؤتمر صحفي لمانقان اليوم .. وحضور ويسلي يتأجل مجدداً
الهلاليون يُزكون الأمير عبدالرحمن بن مساعد الليلة رئيساً لناديهم لـ (4) سنوات قادمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي :

يشهد نادي الهلال مساء اليوم عددا من الأحداث الهامة يأتي في مقدمتها الجمعية العمومية للنادي والتي ستعقد تمام الساعة 11:30 قبل منتصف الليل لتزكية الإدارة الهلالية برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيساً لمجلس إدارة النادي للسنوات الأربع القادمة، وسمو الأمير نواف بن سعد نائباً لرئيس مجلس الإدارة وتحديد بقية أعضاء المجلس وذلك بحضور ممثل من الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

إلى ذلك يسبق الجمعية العمومية وتحديداً عند الساعة 9:30 المؤتمر الصحفي المخصص للاعب الهلال الجديد السنغالي عبدالقادر مانقان للحديث عن انتقاله للفريق الأزرق وأمور أخرى.

وعلى صعيد آخر .. علمت (الجزيرة) أن موعد وصول المحترف البرازيلي الجديد ويسلي لوبيز قد تأجل مجدداً بعد أن كان مقرراً وصوله اليوم الاثنين، وهو التأجيل الثاني بعد أن كان مقرراً وصوله فجر السبت الماضي.

ويتوقع أن يصل البرازيلي لوبيز غداً مالم يطرأ جديد في موعد وصوله.

وتعود أسباب التأجيل الجديدة وبحسب المصادر إلى رغبة اللاعب في إنهاء بعض أموره المعلقة في رومانيا.

تدريبياً .. عاود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء أمس على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي, حيث اقتصر المران على اختبارات لياقية للاعبين المشاركين بصفة أساسية في مباراة التعاون، فيما أدى بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية بمشاركة اللاعبين سعد الحارثي وسلمان الفرج بعد شفائهما من الإصابة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة