ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 30/07/2012 Issue 14550 14550 الأثنين 11 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أزمة بين اللاعب وناديه السابق قد تؤثر على التعاون
القادسية يعترف بمستحقات بوقاش ويشترط تسفيره للجزائر مقابل منحه حقوقه!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - أحمد العجلان:

رفضت إدارة نادي القادسية التجاوب بشكل مثالي مع المحترف السابق في صفوف الفريق الحاج بوقاش والذي وقع خلال هذه السنة عقدا مع (سكري القصيم ) فريق التعاون.. حيث وجدت مطالبات اللاعب المالية المتأخرة على القادسية رداً قاسياً من إدارة النادي الشرقاوي.. حيث ردت إدارة القادسية على خطاب الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن مطالبات بوقاش بالتأكيد على وجود متطلبات مالية للاعب ولكنها اشترطت لمنح اللاعب مستحقاته المتأخرة الحضور للخبر، ومن ثم تقوم بإستخراج تأشيرة خروج نهائي للاعب وتسفره إلى الجزائر على اعتبار أن اللاعب على كفالة القادسية وحاصل على إقامة مدة عامين من النادي.

وكان بوقاش قد انتقل العام الماضي من القادسية للنصر وهو على كفالة الأول.. وقدم بوقاش خدمات كبيرة في العام الماضي للقادسية حيث سجل 10 أهداف مع الفريق قبل أن يستفيد النادي منه ماديا ببيع ما تبقى من عقده للنصر في الفترة الشتوية.

هذا ولا تعتبر حادثة تواجد لاعب أجنبي في ناد وهو على كفالة ناد آخر الأولى حيث من المعتاد أن الأندية تتعاون فيما بينها بهذا الخصوص، ولكن كان لإدارة القادسية رأي آخر الأمر الذي قد يحرج فريق التعاون مع انطلاقة منافسات الموسم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة