ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 31/07/2012 Issue 14551 14551 الثلاثاء 12 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«المئوية» يُكرم 7 سعوديات لتميزهن في مشروعاتهن الاستثمارية

رجوع

 

جدة - عبد القادر حسين:

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن عبد الله بن عبد العزيز رئيس مجلس أمناء صندوق المئوية بحضور وزير العمل المهندس عادل فقيه مساء أمس فتيات سعوديات قام الصندوق بدعم مشروعاتهن وحققت مشاريعهن نجاحات متميزة وقدم الأمير عبد العزيز دروعاً تذكارية بهذه المناسبة متمنياً لهن المزيد من النجاح في مشوارهن من أجل بناء وخدمة هذا الوطن الغالي وكرم سموه السيدات منال محمد علي الجديبي وأريج حامد محمود مطاوع وهنادي بن زقر وهويدا السيد عيسى وأبرار حسين عربي ودانية فضل الرحمن مصطفى وسوزان عبد الرحمن داغستاني.

وعبرت مصممة الأزياء السعودية منال الجديبي التي قامت بإنشاء دار أزياء سعودية في جدة عن شكرها وتقديرها نيابة عن زميلاتها لسمو رئيس أمناء صندوق المئوية.. وقالت إن هذا التكريم يعكس اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين ورعايتها لمسيرة المرأة السعودية وتفوقها من أجل الوصول بهذا الوطن إلى مصاف الدول المتقدمة ولفتت إلى أن المشروعات الاستثمارية التي دعمها الصندوق تضمنت إنشاء دار أزياء وروضة أطفال ومعرض للملابس الجاهزة ومحل متخصص للبصريات وصالون تجميل ومحل لبيع الورود.. وأكدت أن هذه المشروعات تم تشغليها بكوادر نسائية سعودية ذات كفاءة عالية.. وأضافت الجديبي أنها تسعى إلى إيجاد ماركة سعودية عالمية في صناعة الأزياء تنافس الماركات العالمية.

وأبانت أن هذا التكريم جاء تتويجاً للنجاحات التي حققتها المرأة السعودية في كافة المجالات بفضل من الله ثم بدعم القائمين على صندوق المئوية الذي يقوم بدور مهم في المساعدة على توفير فرص عمل للشباب والشابات وتهيئة المناخ المناسب لهم من خلال الخدمات المتكاملة التي يقدمها كالإرشاد والتوجيه والتدريب وتسهيل الإجراءات الحكومية ومتابعة المشروعات وتوفير مصادر التمويل لضمان نجاحها واستمراريتها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة