ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 31/07/2012 Issue 14551 14551 الثلاثاء 12 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لدعمه الموقع الإلكتروني لـ «مودّة الخيرية»
الأميرة سارة بنت مساعد تشكر بنك الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وجهّت صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت مساعد بن عبدالعزيز، رئيسة مجلس إدارة جمعية مودة الخيرية للحدّ من الطلاق وآثاره، خطاب شكر وتقدير إلى الأستاذ راشد العبد العزيز الراشد، رئيس مجلس إدارة بنك الرياض، لدعم البنك ورعايته إنشاء الموقع الإلكتروني للجمعية.

وثمّنت الأميرة سارة المبادرة الكريمة لبنك الرياض، التي تعكس التفاعل المتميز للبنك مع المؤسسات الخيرية في المملكة، وإيمانه العميق برسالتها الإنسانية، وما يبذله من جهود متواصلة لتعزيز أداء الجمعيات الخيرية وتحفيز إمكاناتها لتمكينها من أداء برامجها في خدمة المجتمع على النحو الأمثل.

من جهته أعرب الأستاذ راشد العبد العزيز الراشد، رئيس مجلس إدارة بنك الرياض، عن تقدير البنك للدور الذي تضطلع به جمعية مودّة الخيرية للحدّ من معدلات الطلاق في المملكة وما يترتب عليه من آثار اجتماعية وإنسانية سلبية، وما تتبناه الجمعية من برامج توعوية وإرشادية للارتقاء بثقافة أفراد المجتمع والحفاظ على حقوق المطلقات، معتبراً أن دعم بنك الرياض لإطلاق الموقع الإلكتروني للجمعية يأتي في إطار الدور الرائد للبنك في تكوين شراكة مع الجمعيات الخيرية والمؤسسات الإنسانية في المملكة انطلاقاً من التزام البنك بمسؤوليته الاجتماعية.

ولفت الراشد إلى حرص بنك الرياض على دعم توجهات الجمعيات الخيرية في المملكة إلى تدشين المزيد من قنوات التواصل التي تمكّنها من التعريف برسالتها وبرامجها الموجهة لخدمة أفراد المجتمع المحلي والمساهمة في تحقيق التنمية الاجتماعية المنشودة، مشيراً إلى اعتزاز البنك بهذه الشراكة مع جمعية مودّة.

يشار إلى أن بنك الرياض يقيم شراكة حيوية مع قائمة طويلة من الجمعيات الخيرية والمؤسسات الإنسانية في المملكة، وكان البنك قد دعم في وقت سابق إنشاء الموقع الإلكتروني لجمعية النهضة النسائية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة