ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 31/07/2012 Issue 14551 14551 الثلاثاء 12 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

كفاءات متخصصة في الباطنية والأطفال تنضم لـ «الحبيب بالتخصصي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انضم لكفاءات مستشفى د.سليمان الحبيب بالتخصصي كل من الدكتور محمد غسان سعود استشاري الأطفال والدكتور إبراهيم أبو رداحة طبيب الأمراض الباطنية وذلك في إطار السعي الدؤوب التي تقوم به المجموعة لاستقطاب أفضل الكفاءات العالمية في كافة التخصصات.

وقد عمل الدكتور محمد غسان الحاصل على البورد الأمريكي في عددٍ من مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية منها مستشفى mayo clinic، ومستشفى university of Illinois children›s hospital، وكذلك مستشفى rush children›s hospital. وللدكتور محمد غسان العديد من الأبحاث العلمية والطبية المتخصصة في طب الأطفال ويقوم بتشخيص وعلاج كافة الحالات المرضية وكذلك الأمراض التنفسية عند الأطفال خاصة التحسسية والربو إضافة إلى أمراض سوء التغذية، وكذلك الأمراض الإنتانية والالتهابية واضطرابات السلوك.

ولدى الدكتور إبراهيم أبو رداحة الحاصل على البورد الأمريكي في الطب الباطني، خبرة طويلة في تشخيص وعلاج الأمراض الباطنية المختلفة. وقد عمل الدكتور أبو رداحة في كبريات منشآت الرعاية الصحية الأمريكية بولاية Michigan منها مستشفى McLaren Hospital، ومستشفى Midland hospital. ويقوم الدكتور إبراهيم أبو رداحة بتشخيص وعلاج كافة الأمراض الباطنية إذ يعالج حالات الصدر وارتفاع ضغط الدم والكولسترول علاوة على علاج ومتابعة أمراض كبار السن، كما يقوم الدكتور أبو رداحة بإجراء التقييم الصحي الدوري.

ويأتي انضمام كل من الدكتور محمد غسان والدكتور إبراهيم أبو رداحة للمستشفى انعكاساً لحرص مجموعة د. سليمان الحبيب الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للارتقاء بجودة الرعاية الصحية والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة