ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 31/07/2012 Issue 14551 14551 الثلاثاء 12 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فتيحي يقدم سيارتي «مرسيدس» لعملائه في رمضان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دأبت فروع فتيحي بالمملكة على تقديم عروض مميزة لكافة عملائها طوال شهر رمضان، وتحرص مجموعة فتيحي على تقديم الأفضل لعملائها الذين يتطلعون إلى التميز والتمتع بالفخامة والذوق الرفيع.

ويترقب العملاء الجديد من المعروضات والبضائع والموديلات والتمتع بالعروض المميزة على مختلف البضائع الفاخرة والواردة حديثاً من الذهب والمجوهرات والتحف والفضيات والهدايا والإكسسوارات النسائية وأطقم السفرة والكريستال الفرنسي وطاولات الملكة والشوكولاته السويسرية والمارون جلاسيه الفرنسي، ومفارش السرر ومفارش الطاولات وشنط السفر والمنتجات الجلدية والأحذية الإيطالية المعروفة (Fratelli Rossetti) والملابس الداخلية الرجالية السويسرية والملابس الرجالية الإيطالية وملابس الأطفال وأقمشة السهرة الفرنسية لأرقى المصممين العالميين والعبايات والأثواب المغربية والملابس الداخلية النسائية الفرنسية والإيطالية.

ومن خلال حملته التسويقية التي تحمل اسم (معنا.. للفرق معنى) توضح مجموعة فتيحي لكافة العملاء الفروق الواضحة في الذوق والجودة والفخامة والرفاهية وخدمة ما بعد البيع. وخلال شهر رمضان المبارك تقدم المجموعة موديلات 2013م من مختلف البضائع وبكل الفروع، لتلبي طلبات العملاء وتحقق توقعاتهم من خلال العروض المميزة في مختلف الأقسام.

وبمناسبة الشهر الفضيل، يقدم فتيحي لعملائه سيارتين مرسيدس (C180) هدية عبر سحوبات دورية تقام بفروع فتيحي في جدة والرياض. ويواصل فتيحي عروضه الخاصة التي تهدي لعملائها ما يلبي تطلعاتهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة