ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 31/07/2012 Issue 14551 14551 الثلاثاء 12 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«وول ستريت» تطلق تطبيقا لـ «الفيس بوك»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت معاهد وول ستريت العالمية مؤخرا تطبيقاً خاصاً لمستخدمي الفيس بوك عبارة عن لعبة جديدة وجذابة مصممة لمساعدة الأشخاص على تعلم اللغة الإنجليزية. تعتمد اللعبة على مقالات مقتبسة من صحيفة فاينانشال تايمز العالمية المتخصصة في أخبار السوق العالمية والتحليلات والآراء. التطبيق متاح فقط لأعضاء صفحة وول ستريت على الفيس بوك والبالغ عددهم أكثر من 300 ألف عضو حول العالم.

وأبرمت وول ستريت مؤخرا تعاونا مع صحيفة فاينانشال تايمز العالمية ونتج عن ذلك منتج «فور توداي»، ولتوثيق لهذا التعاون قامت وول ستريت بدعم طلابها عن طريق هذا التطبيق الجديد الذي يهدف إلى تشجيع الطلاب وخلق روح التحدي بين الأصدقاء ومشاركتهم أينما كانوا حيث يحصل اللاعب على نقطة لدى إجابته عن كل سؤال، ويتم التقدم في اللعبة على أساس عدد النقاط التي تكسب كل أسبوع.

وتعد اللعبة جزءا من مجموعة منتجات وول ستريت «فور توداي» ومن خلالها يستطيع الطلاب الحصول على تمارين لتعلم اللغة من مقالات تم أخذها من صحفية فاينانشال تايمز العالمية، ويحصل أيضا على حصص إضافية، ودخول غير محدود إلى موقع الصحيفة. الجدير بالذكر أن «فور توداي» يتم توفيره للطلاب دون أي مبالغ إضافية، كما يقرأ أكثر من 4500 طالب مقالات صحيفة فاينانشال تايمز العالمية.

وقال ديفيد كيدواردز الرئيس التنفيذي لمعاهد وول ستريت العالمية: الألعاب التعليمية هي وسائل رائعة للتعلم «وأضاف أيضاً» التطبيق يساعد ويحفز المتعلمين على تحقيق مستويات أعلى في اللعبة، وكلما زاد عدد اللاعبين كلما زادت استفادتهم».

وتواصل معاهد وول ستريت تطوير أدوات إضافية جديدة للمساعدة في تشجيع وتحفيز الطلاب على تحقيق أهدافهم، لذا طرحت هذا التطبيق المتوفر لجميع أعضاء وول ستريت على الفيس بوك لإضافة المتعة والتفاعلية للطلاب.

يذكر أن معاهد وول ستريت إحدى مؤسسات أنسام لتعليم اللغات، افتتحت في عام 2001 بمدينة جدة، ومنذ ذلك التاريخ حتى الآن ما زالت تتوسع في زيادة فروعها حتى وصلت 15 فرعا في الوقت الراهن وستصل إلى أكثر من 20 فرعا بنهاية عام 2013 في المملكة العربية السعودية وأكثر من 500 فرع حول العالم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة