ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 31/07/2012 Issue 14551 14551 الثلاثاء 12 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تفتتح أحدث فروعها الرئيسية بجوار الحرم المكي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

دشنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) مؤخرًا أحدث فروعها الرئيسة بمشروع جبل عمر بجوار الحرم المكي الشريف، ضمن إستراتيجية الشركة الرامية نحو توسيع شبكة فروعها وخصوصًا في الأماكن الحيوية التي يوجد بها كثافة عالية من قبل المشتركين.

وتُعدُّ منطقة الحرم المكي الشريف من أكثر الأماكن التي تشهد إقبالاً مميزًا على خدمات «موبايلي» خاصة في موسمي الحج والعمرة نظرًا للخدمات المميزة التي تقدمها الشركة وحاجة زوار البيت الحرام للتواصل مع ذويهم وفق أحدث خدمات الاتصالات.

وأكَّد محمد السعد مدير عام مبيعات التجزئة بشركة «موبايلي» أن الشركة تعي أهمية تكثيف وجودها بالقرب من الحرم المكي الشريف لذلك بادرت إلى افتتاح فرعها الثاني بمشروع جبل عمر، إلى جانب نقاط البيع المعتمدة التي تم تدشينها مسبقًا في أبراج البيت، وذلك ضمن إستراتيجية الشركة الرامية إلى البقاء أقرب لمشتركيها أينما كان وجودهم.

وأشار السعد إلى أن الفرع يقدم خدمات متكاملة لرواده منها خدمات الجيل الرابع والجيل الثالث ومبيعات الخطوط الهواتف الذكية، والخطوط المسبقة الدفع، كما يقدم أيضًا عمليات السداد وتحديث البيانات وغيرهما من الخدمات المتنوعة.

وتهدف «موبايلي» إلى افتتاح العديد من الفروع الرئيسة في كافة مناطق المملكة بين الحين والآخر، حيث تتميز بتقديم الخدمات والمنتجات بشكل مبتكر، مستخدمةً في ذلك أفضل الأساليب وأحدث التقنيات العالميّة، لاستقبال كافة شرائح المشتركين يضمن إنهاء إجراءاتهم في أسرع وقت ممكن.

يذكر أن خدمات «موبايلي» لموسم الحج تشهد نموًا مطردًا فقد بلغ نمو المكالمات الدولية في الثامن من ذي الحجة من العام الماضي 30 في المئة في مشعر منى في خطوة تعكس ريادة موبايلي في خدمة الحجيج فإلى جانب الوجود عن قرب من خلال فروعها المنتشرة في مكة المكرمة تبادر الشركة إلى ابتكار العديد من الخدمات التي تعزز هذا النمو منها النقاط التعريفية بالعديد من المطارات الدولية المهمة التي وفرتها الشركة لخدمة الحجيج بشكل فعَّال ونقل صورة واضحة عن أبرز الخدمات التي تقدمها والمميزات التي سيحصلون عليها عند تجوالهم عبر شبكة «موبايلي».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة