ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 31/07/2012 Issue 14551 14551 الثلاثاء 12 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

كرم منسوبي صحة مكة المكرمة
جولة تفقدية لوزير الصحة على مستشفيات العاصمة المقدسة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - عبيدالله الحازمي - تصوير - سليمان وهيب:

قام مساء أمس الأول معالي وزير الصحة الدكتور عبد الله الربيعة، بجولة ميدانية لمستشفيات العاصمة المقدسة.

بدأت الجولة بمستشفى النور التخصصي، اطلع خلالها على ما تم إنجازة من أعمال الإحلال بالمستشفى، والتي على ضوئها تم إعادة الأقسام والعيادات الطبية وقسم العناية المركزة للمستشفى منذ مطلع شهر رمضان المبارك من مستشفى الطوارئ بمنى.

وافتتح قسم العمليات الذي شهد توسعة حديثة وزيادة في عدد الغرف، كما اشتمل على أحدث الأجهزة الطبية ذات الجودة العالية.

ثم انتقل إلى مستشفى شرق عرفات، واطلع على مبنى العيادات والأقسام الطبية بالمستشفى وحرص معاليه على أن يكون المستشفى جاهزاً قبل موسم حج هذا العام.

وتضمنت جولته مشروع برج مستشفى الملك فيصل، حيث شاهد ما تم إنجازه من مشروع البرج والتي تقدر بـ93% واستمع إلى شرح مفصل عن المشروع.

واختتم الربيعة زيارته التفقدية لمستشفى النساء والولادة الجديد.

وقال في نهاية جولته: إنني سعدت لما شهدته من خلال جولتي، والتي أعتبرها إنجازاً تلو إنجاز للمنشآت الصحية بالعاصمة المقدسة، والتي تعد نقلة نوعية كبرى للخدمات الصحية بمكة المكرمة، مؤكداً حرصه على إنجاز جميع المشاريع الصحية في وقتها.

من جهة أخرى كرم الربيعة, بقاعة المحاضرات بمستشفى الولادة والأطفال بالعاصمة المقدسة مسؤولي ومنسوبي صحة منطقة مكة المكرمة الحاصلين على شهادات اعتماد الجودة من اللجنة المشتركة الدولية بالولايات المتحدة الأمريكية لاعتماد المنشآت الصحية (JCI).

وأبدى معاليه سعادته بالإنجاز الذي حققته المستشفيات والمراكز الصحية بحصولها على شهادات الاعتماد الدولي للجودة العالمية لتقديم خدمات صحية تتماشى مع المقاييس العالمية للجودة, وداعيا الجميع لبذل الجهود لتحقيق المزيد من العطاء. معتبراً ما حققته المراكز الصحية والتي تعد من أوائل المراكز الصحية بالشرق الأوسط هي الانطلاقة نحو العالمية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة