ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 31/07/2012 Issue 14551 14551 الثلاثاء 12 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمانة الشرقية لـ»الجزيرة»: مشروع ازدواجية الطريق أدى إلى إغلاق بعض العبارات
شوارع بلدة جودة تشكو الحفر وضعف الإنارة وإغلاق عبارات تصريف السيول يهدد المنطقة

رجوع

 

عريعرة - ناصر بن فهد:

يشكل تعثر أعمال السفلتة وتعطل بعض أعمدة الإنارة في بلدة جودة التابعة لبلدية عريعرة قلقاً وإزعاجاً لأهالي المنطقة، في ظل قلة المشاريع الحيوية الأخرى، بالإضافة إلى قيام المقاول المنفذ لمشروع مدخل المنطقة بإغلاق عبارات تصريف المياه.

وأعرب المواطنون هناك عن استيائهم من تعثر مشاريع السفلتة، ومن بينهم خالد العجمي، الذي قال: ما زالت بعض الشوارع تشكو من كثرة الحفر مسببة خطورة على المارة والمركبات وخصوصا أيام الأمطار عوضاً عن تعطل العديد من أعمدة الإنارة. وأضاف أن قيام المقاول المنفذ لمشروع المدخل الجنوبي للمنطقة بإغلاق عبارات تصريف الأمطار سيؤدي إلى تجمع المياه، مما يشكل مصدر خطورة على المنطقة نظراً لانخفاض الموقع.

من جهته أكد مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإنابة والمتحدث الإعلامي بأمانة المنطقة الشرقية حسين البلوشي، أن وكالة شؤون البلدية بالأمانة تبذل جهوداً دائمة ومتابعة حثيثة بكافة البلديات التي تشرف عليها بالمنطقة, وأضاف فيما يتعلق ببلدية عريعرة بأننا نقوم بتنفيذ أعمال سفلتة وإنارة لمدخل جودة حالياً يتضمن المشروع عمل ازدواجية الطريق، مما أدى إلى إغلاق بعض العبارات، وذلك نظراً لإتمام تنفيذ المشروع كمرحلة أولى وإدراج العبارات بمشروع إنشاء عبارات تصريف مياه الأمطار كمرحلة ثانية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة