ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 31/07/2012 Issue 14551 14551 الثلاثاء 12 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بحضور العبدالعزيز وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب
صيدليات الدواء تواجه غدران في نهائي بطولة الصالات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي:

يرعى وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب للشؤون الرياضية الأستاذ سعود العبدالعزيز مساء اليوم الثلاثاء المباراة النهائية لبطولة المملكة الأولى لكرة القدم للصالات التي ستقام على الصالة الرياضية بمجمع الأمير فيصل بن فهد بين فريقي صيدليات الدواء وشركة غدران وسوف يحصل صاحب المركز الأول على مبلغ 150 ألف ريال وصاحب المركز الثاني على مبلغ 100 ألف ريال وصاحب المركز الثالث على مبلغ 50 ألف ريال فيما سيحصل لقب هداف البطولة وأفضل لاعب وأحسن حارس على مبلغ 10 آلاف لكل لاعب. وسيتم تكريم العديد من الشخصيات الرياضية التي خدمت الرياضة السعودية وهم الأستاذ عبدالرحمن الدهام والأستاذ عثمان السعد والمدرّب الوطني ناصر الجوهر، كما سيتم تكريم من خدموا الرياضة وانتقلوا إلى رحمة الله وهم الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر والشيخ عبدالرحمن بن سعيد مؤسس نادي الهلال والأستاذ فهد الدهمش مدير عام بيوت الشباب والأستاذ محمد العتيبي مدير ملعب الأمير فيصل بن فهد.

مشاركة النجوم

يشارك نجوم الهلال والنصر السابقين قبل المباراة النهائية في مباراة استعراضية، حيث يمثِّل فريق الهلال يوسف الثنيان وهذال الدوسري وحسين المسعري وحسين الحبشي ووليد المدوخ ومنصور القاسم، فيما يشارك النصر بمضحي الدوسري وإبراهيم ماطر وإبراهيم الشويع وحسين هادي وخالد السلامة وأحمد نصيب وحمد الخثران.

سيارة 2012 في النهائي

سيتم السحب في المباراة النهائية على سيارة 2012 وعدد من الجوائز للجماهير الرياضية الموجودة في الصالة الرياضية، وطالبت اللجنة المنظمة الجماهير الرياضية بالحضور والدعم للاستمتاع بمشاهدة نجوم الهلال والنصر والمباراة النهائية للبطولة.

1200 مشجِّع

تكفلت شركة صيدليات الدواء بحضور 1200 مشجِّع من الدمام إلى مدينة الرياض لحضور المباراة النهائية مساء اليوم من أجل دعم الفريق والفوز بالبطولة، حيث يمتلك فريق صيدليات الدواء العديد من اللاعبين المحترفين المميزين.

احتفال أوروبي

أكَّد نائب مدير البطولة عائض القحطاني أن الاستعدادات للمباراة النهائية مساء اليوم بدأت منذ انتهاء الأدوار التمهيدية للبطولة وقال: تم تجهيز منصة التتويج والطريقة التي سيتم تتويج البطل بطريقة أوروبية سيتفاجأ بها الجمهور، داعيًا الجماهير بالحضور والاستمتاع بمشاهدة نجوم الهلال والنصر القدامى، وأضاف سيتم السحب على سيارة 2012 إضافة إلى جوائز قيمة للجماهير.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة