ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 31/07/2012 Issue 14551 14551 الثلاثاء 12 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* ظهرت مشكلة حجوزات الطيران مرة أخرى لتهدد إقامة مباريات الموسم في مواعيدها المحددة. ولكن الجديد هذه المرة أن المشكلة تفجرت مع أول جولة من الدوري. مما يؤكد غياب التفاهم والتنسيق بين اتحاد الكرة ممثلا في لجنة المسابقات ومؤسسة الخطوط السعودية. وهي مشكلة تتحملها اللجنة لأنها الطرف الواجب عليه المبادرة لوضع الحلول.

* * *

* مشكلة حجوزات الطيران التي تهدد إقامة عدد من مباريات الجولة الأولى من دوري زين يؤكد عدم استفادة لجنة المسابقات من تجارب المواسم الماضية وعدم قدرتها على التخطيط للمستقبل القريب وتوقع المشاكل وإيجاد الحلول.

* * *

* مشاركة فريق مضر لكرة اليد في بطولة العالم للأندية في قطر بعد شهر تحتاج إلى تضافر جهود أكثر من جهة وعلى رأسها اتحاد اليد والرئاسة العامة لرعاية الشباب الذين يجب عليهم توفير كل أسباب نجاح المشاركة وتقديم الدعم المالي والإداري لنادي مضر ومتابعة تحضيراته للمشاركة العالمية.

* * *

* عجزت إدارة الوحدة عن توفير الدعم المادي لاستقطاب لاعبين أجانب حيث اكتفت بلاعبين اثنين فقط فبررت ذلك بأنه حرص منها على إتاحة الفرصة لشباب النادي لتمثيل الفريق وليس لعدم قدرة مالية. جماهير النادي بودها أن تصدق تلك التبريرات ولكنها قوية.

لم يبدأ الموسم الكروي بعد ولكن بعض النقاد (رتبة مشجعين) حددوا أبطال الموسم ووزعوا البطولات على الفرق منذ الآن!!

* * *

* ظلت الجهات المختصة في اتحاد الكرة ورعاية الشباب تؤكد ومنذ أكثر من عشرين عاماً أن جميع ملاعب المملكة ذات مقاسات موحدة وأن لا فرق بين مقاس ملعب إستاد الملك فهد الدولي وأي ملعب آخر تقام عليه مباريات الدوري. وفجأة تعلن رابطة دوري المحترفين ضمن استعداداتها للموسم الجديد أنها قامت بتوحيد مقاسات الملاعب...!!

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة