ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 31/07/2012 Issue 14551 14551 الثلاثاء 12 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال : الإعلام لا يهمني .. وانتظروني في شوال .. مدافع الهلال مانجان يؤكد :
فشلي في الفحص الطبي كذبة .. لا أعرف هوساوي .. وسأفوز بالأفضلية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

كشف المدافع السنغالي المحترف في فريق الهلال قادر مانجان انه اكتفى باستشارة المحترف المغربي عادل هرماش قبل توقيعه للهلال و انه يكتفي بثقة المدرب به ، وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده امس : « تلقيت عرض الهلال بعد أن طلب المدرب كومبواريه لخدماتي وهو ماجعلني متحمسا لخوض التجربة والتحدي لتقديم كل ما أملك مع فريق كبير وجماهيري على مستوى القارة الآسيوية وخدمته في الاستحقاقات المقبلة ورأي المدرب فيني هو مايهمني لذلك لم أحتج وقتا طويلا للتفكير في الانتقال للهلال ولم أعر كل من استغرب انتقالي للسعودية أي اهتمام» . وعن اصابته التي أبعدته عن الملاعب الفترة الماضية اوضح مانجان : « حاليا انا سليم تماما والدليل مشاركتي في التدريبات الماضية مع فريقي (الهلال) وكذلك مشاركتي في اللقاء الودي الماضي أمام التعاون وحقيقة الاجواء الرائعة في الهلال جعلتني اتأقلم كثيرا وانا سعيد باللعب في صفوفه واتمنى ان اوفق « .

وعن رأيه في انضمامه للفريق عوضا للمدافع المنتقل اسامة هوساوي .. أجاب مانجان : « حقيقة لا أعرف اسامة هوساوي قبل ذلك ولكن تركيزي على ما سأقدمه في المستقبل فخبرتي في فريق رين الفرنسي ومنتخب السنغال سأسخرها للهلال حتى أكون افضل مدافع في الملاعب السعودية وبعد مباراتين أعتقد اني سأكون في مستواي الطبيعي» .

ونفى مانجان ماتردد عن رسوبه في الفحص الطبي لنادي وستهام الانجليزي مما دعاهم الى صرف النظر عنه .. وأوضح الحقيقة بقوله : « المفاوضات معهم توقفت فجأة بسبب مشاكل تخص وكلاء الاعمال ولاعلاقة لها بالاختبارات الطبية « .

وشدد مانجان ان كل المباريات المقبلة مهمة وتعتبر بطولة مشيرا الى ان مباريات الدوري لاتختلف اهمية عن مباريات دوري أبطال آسيا مبينا ان الاهم هو تقديم افضل المستويات في كل البطولات.

وامتدح مانجان عمل الادارة واستقبالها الرائع واحترافيتها العالية مشيرا الى انها تسعى لتوفير افضل الاجواء للاعبين وتذليل كافة الصعوبات.

وعن علاقته بالإعلام وطريقته التي سيتعامل بها مع وسائل الإعلام ولاسيما في ظل وجود اعلام مضاد للهلال يهدف الى تطفيش النجوم .. علق مانجان : « في مسيرتي لا أضع اي اهتمام للإعلام وتركيزي داخل الملعب .. ومن يقيمني هو مدرب الفريق لذلك سأهتم بمستواي ورأي المدرب فقط « .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة