ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 31/07/2012 Issue 14551 14551 الثلاثاء 12 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المعجل يسلم لاعبي الأولمبي راتب شهرين
النصر يدشن أطقمه للموسم الجديد وماتورانا وعبد الغني يتحدثان عن مواجهة الفتح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب : عيسى الحكمي

يدشن النصر مساء اليوم الثلاثاء أطقم الفريق الكروي الأول للموسم الجديد 2012-2013 في حفل خاص بمقر النادي يستعرض من خلاله 3 لاعبين الطقم الأساسي والطقمين الاحتياطيين حسب ما تنص عليه تنظيمات رابطة دوري المحترفين السعودي التي تلزم الأندية باستعراض الأطقم في احتفالات خاصة ضمن حملة التسويق للدوري.

إلى ذلك يشهد مقر المركز الإعلامي عند التاسعة والنصف مؤتمرا صحفيا للمدرب الكولومبي ماتورانا وقائد الفريق حسين عبد الغني للحديث عن اللقاء الافتتاحي في الدوري أمام الفتح هذا الخميس في الأحساء.

في غضون ذلك ينهي الفريق مساء اليوم تحضيراته داخل القواعد بمران «مغلق» يسبق الانتقال غدا إلى الأحساء حيث يجري المران الأخير.

تجدر الإشارة الى أن مباراة النصر والفتح بجانب أهميتها لإظهار الصورة الحقيقية لاستعدادات الفريقين في برشلونة وألمانيا للدوري تعيد الذاكرة لمواجهتي نصف نهائي كأس الملك للأبطال في الموسم الماضي التي انتصر فيها النصر بمجموع المباراتين «2-1» وصاحبت مباراة الرد التي كسبها الفتح في الأحساء ضجة كبيرة.

على خط آخر قدم فايز المعجل عضو هيئة أعضاء الشرف مرتب شهرين للاعبي الفريق الأولمبي الذي يحظى بدعم منفرد من المعجل منذ الموسم الماضي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة