ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 31/07/2012 Issue 14551 14551 الثلاثاء 12 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فؤاد أنور أثنى على التنظيم
بطولة النخبة الرمضانية تستضيف عدداً من النجوم الدوليين والحكام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكَّد قائد المنتخب السعودي السابق فؤاد أنور خلال زيارته لبطولة النخبة الرمضانية الثانية التي تنظّمها المؤسسة العامة لرعاية الأيتام على ملاعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، على أن مثل هذه البطولات تساعد في اكتشاف لاعبين جيدين للأندية، مضيفاً أن من أهمية هذه البطولة ملء أوقات الفراغ بالنسبة لأبناء الجمعية مما يعود عليهم بالنفع.

وأشار أنور خلال حديثه إلى أن البطولات الرمضانية مهمة صحياً واجتماعياً في هذه الأوقات، لأنها تساعد على التجمع والالتقاء بالأحبة في أجواء يسودها التنافس الشريف وتنمي داخل الأبناء حب الفوز والعمل الجماعي. وأثنى أنور على تنظيم البطولة، مشيراً إلى أن التنظيم يحاكي تنظيم أفضل البطولات، وأضاف: لمست من خلال زيارتي مدى العمل الرائع الذي قامت به اللجنة المنظمة مما أظهر البطولة بهذا الشكل، وتابع: شاهد بعض المباريات وهناك بعض اللاعبين لهم مستقبل جميل إذا ما حافظوا على أنفسهم واستغلوا هذه الموهبة في الطريق السليم. وبين شوطي مباراة فريقي المدينة المنورة وجدة تحدث أنور للاعبي الفريقين وقدم لهم عدداً من النصائح من واقع الخبرة الكروية التي يمتلكها النجم السعودي السابق واكتسبها عند ما كان لاعباً وإدارياً في ناديي الشباب والنصر ومع الأخضر السعودي، حيث أوصى اللاعبين بالإصرار والعزيمة والتمسك بروح الفريق الواحد، وأضاف: لا بد أن يكون لكل شخص هدف واضح يسير إليه.

يذكر أن بطولة النخبة الرمضانية استضافت عدداً من اللاعبين والحكام السعوديين من بينهم الحكم المميز مرعي العواجي، وعبد الله القحطاني، ولاعب نادي النصر والمنتخب السعودي خالد الزيلعي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة