ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 01/08/2012 Issue 14552 14552 الاربعاء 13 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بمشاركة 16 فريقا ورعاية «أبو كاس»
«نقاء» تنظم دورة رياضية لتعزيز التوعية بأضرار التدخين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نظمـت الجمعيـــة الخيريـــة لمكافحــة التدخيــن «فـــرع العثيــم» بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية بحي الزهرة دوري «نقاء الزهرة» لكرة القدم لفرق الحواري وذلك برعاية شركة أبناء صالح عبدالعزيز بابكر (أبوكاس) بهدف إثراء التوعية عن أضرار التدخين وسط الفئات الشبابية والرياضية.

وشارك في الدوري 16 فريقا على مستوى مدينة الرياض ، وضمت البطولة 160 لاعباً وبلغ عدد الجمهور والزوار الذين حضروا الدوري والفعاليات أكثر من 5000 زائر ومشاهد .

وأوضح مدير مركز العثيم والمشرف على الدوري زكريا بن محمد الحميدي بأن الهدف من البطولة هو نشر التوعية بأضرار التدخين وسط الشباب وذلك عبر الفعاليات والنشاطات التي يميلون إليها ومن ضمنها نشاط كرة القدم مؤكدا أن هناك العديد من الفعاليات المصاحبة للدوري ومن ضمنها معرض توعوي ومسابقة عن أضرار التدخين حيث وجدت الفعاليات قبولا لدى الزوار والمتابعين للدوري.

وأضاف الحميدي : بعد نجاح الدوري للأعوام السابقة وتلبية لمطالب شباب الساحة البلدية بإقامته بشكل مستمر ونظراً لحاجتهم لمثل هذه البرامج الشبابية التوعوية المتنوعة أقيم الدوري الذي نسعى لإقامته بشكل أفضل خلال الأعوام القادمة ووجه الحميدي شكره إلى شركة أبناء صالح عبدالعزيز بابكر للتجارة (أبو كاس) على رعايتهم المتواصلة ودعمهم المادي والمعنوي للدوري والفعاليات المصاحبة له كما قدم شكره إلى أمانة مدينة الرياض ممثلةبـ( إدارة الحدائق وعمارة البيئة ) على جهودها .

من جانبه قال الأستاذ خالد السريبي المدير التنفيذي للجنة حي الزهرة بأن هذا الدوري يأتي امتداداً للشراكة بين نقاء واللجنة كأحد البرامج الاجتماعية التوعوية التي تخدم أحد أهم شرائح المجتمع . وذكر عادل الجعيدي مدير العلاقات العامة لشركة أبناء صالح عبدالعزيز بابكر (أبوكاس) أن مثل هذه البرامج التوعوية تعالج مشاكل الشباب خصوصا ما يتعلق بقضية التدخين التي انتشرت بين أوساط الشباب خلال السنوات الأخيرة الأمر الذي يعزز الحاجة الى إطلاق برامج توعوية لإبراز أضرار التدخين وسط هذه الفئة مبينا أن الشركة تحرص على الرعاية والمشاركة في مثل هذه الفعاليات من باب المسؤولية الاجتماعية وأضاف : أشكر القائمين على هذه الجمعية المباركة لاهتمامهم بالتوعية بمخاطر هذه الآفة القاتلة .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة