ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 01/08/2012 Issue 14552 14552 الاربعاء 13 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

شماغ «بروجيه» يعزز حضوره في صدارة قطاع الأشمغة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عزز شماغ (بروجيه) من شركة (عجلان وإخوانه)، حضوره في صدارة قطاع الأشمغة، ليحقق مكانة متميزة باتباعه المعايير العالمية والوطنية العالية في جودة الخامات والتصنيع، والحرص على الابتكار ، وذلك حرصا على ثقة العملاء واختيار لهذا الشماغ واستمرار تمسكهم به .

وحرصت شركة «عجلان وإخوانه» أن تكون أسعار شماغ (بروجيه) الأنسب بين منافسيه حيث تشكل أسعاره الحالية منافسة قوية بالسوق مع محافظته على جودته العالية مقارنة بالسعر وفي متناول الجميع.

ويؤكد العالمون في سوق الملابس الرجالية أن أشمغة بروجيه الراقية بتصاميمها وموديلاتها المتنوعة تستحوذ اليوم على حصة أكبر في السوق وتحظى باهتمامات المشترين للاستخدام والإهداء بسبب محافظته على مستويات الجودة التي راهنت عليها شركة عجلان وإخوانه منذ إصدارها قراراً بتصنيع شماغ من نوع خاص ومميز يعكس تراكم خبراتها التي تمتد لأكثر من خمسين عاماً مضت، مشيرين إلى أن أشمغة «بروجيه» من شركة عجلان وإخوانه تواصل يوماً بعد يوم وعاماً بعد عام تحقيق النجاح والحصول على مساحات أكبر في قائمة اختيار العملاء والمستهلكين بكافة أذواقهم وشرائحهم العمرية واحتياجاتهم ومناسباتهم في المملكة والخليج.

وتتفوق أشمغة بروجيه في جميع عناصر المقارنة التي يعلمها المشترون بدءاً بالخامات القطنية الطبيعية والمميزة والمريحة، والأطراف الثابتة مهما طال الاستخدام، ونصاعة وثبات الألوان ودرجتها التي تختلف حسب الموديل والذائقة، بالإضافة إلى محافظتها على البيئة.

وتتنوع موديلات وتصاميم أشمغة بروجيه وحتى درجات الوانها تتفاوت تبعاً للتصميم ورغبات العملاء مع ثبات دائم لهذه الألوان التي تتناسب مع طبيعة الموديل كما تتمتع هذه الأشمغة بمرونة عند تشكيلها وثبات عند اللبس وهي من أهم المزايا التي يبحث عنها المستهلكون في الوقت الحاضر.

ومع حلول شهر رمضان المبارك وقرب حلول عيد الفطر المبارك حرصت شركة «عجلان وإخوانه» على جعل أسعار شماغ بروجيه تتناسب مع اختيار العملاء والمستهلكين في المملكة والخليج ليكون في متناول يد الجميع.

وقد ظل شماغ بروجيه جزءا من الهوية التقليدية للشاب السعودي والخليجي يلازمه في كافة فصول السنة حيث يتوفر شماغ بروجيه للصيف وآخر للشتاء يتميز كل منهما بخامات مناسبة لكل فصل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة