ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 01/08/2012 Issue 14552 14552 الاربعاء 13 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

من الرياض والدمام
طيران ناس يضيف 10 آلاف مقعد إلى جدة خلال رمضان

رجوع

 

أضاف طيران ناس -الناقل الوطني السعودي- عشرات الرحلات بين جدة وكل من الرياض والدمام مما وفر ما يزيد عن 10 آلاف مقعد إضافي خلال شهر رمضان المبارك لمواكبة الطلب الكبير من المعتمرين للسفر إلى مكة المكرمة وأداء مناسك العمرة في رمضان.

صرح بذلك تركي الجعويني - نائب رئيس العمليات التجارية في طيران ناس لافتاً إلى أن متوسط عدد الرحلات اليومية بين كل من الرياض وجدة يبلغ 14 رحلة فيما يبلغ 4 رحلات يومية بين الدمام وجدة، مؤكداً أن هذه الرحلات الإضافية ستمكن الكثير من المواطنين والمقيمين السفر بيسر وسهولة لأداء العمرة والصلاة في المسجد الحرام.

وأضاف الجعويني أن مجموع الرحلات بين كل من جدة والرياض والدمام ارتفع بنسبة كبيرة تصل إلى الضعف مقارنة بالرحلات المجدولة مسبقاً قبل شهر رمضان حيث إن الرحلات بين الرياض وجدة قبل رمضان كانت 360 رحلة شهرياً وأصبحت 727 رحلة في رمضان بزيادة 367 رحلة كما بلغت بين الدمام وجده قبل رمضان 120 رحلة شهرياً وأصبحت 202 رحلة بزيادة 82 رحلة.

وبين الجعويني أن الحجوزات متوفرة عبر الموقع الإلكتروني لطيران ناس وكذلك مركز الاتصال المجاني في جميع مناطق المملكة ويمكن الحجز أيضاً عن طريق وكالات السياحة والسفر ومكاتب طيران ناس في المطارات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة