ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 01/08/2012 Issue 14552 14552 الاربعاء 13 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«شمول العقارية» تسوّق فلل «منازل رغد»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تواصل شركة «شمول العقارية» استعدادها لتدشين الحملة التسويقية لمشروع «منازل رغد» المملوك لشركة «أنحاء العربية» المقرر إطلاقها رسمياً بعد عيد الفطر المبارك بإذن الله، ويتكون المشروع في مرحلته الأولى من 80 فيلا موزعة على ثلاثة مواقع في العاصمة الرياض.

وقال الأستاذ صلاح بن عبد الله الرشود، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة شمول العقارية: إن «منازل رغد» يمثل باكورة التعاون المشترك في قطاع المشاريع السكنية بين شركتي «أنحاء» كمالك ومستثمر، و»شمول» كمطور ومسوّق، وجاء المشروع تتويجاً لدراسة مستفيضة للسوق العقاري المحلي، ومتماشياً مع طبيعة الطلب على الوحدات السكنية، كما أن اختيار المواقع تم بعد فلترة دقيقة للعديد من المواقع والفرص على مستوى مدينة الرياض، وبما يخدم مصلحة المستفيدين من المشروع على المدى الطويل، من ناحية ارتفاع القيمة الاستثمارية للأراضي، ومواكبة التوجهات المستقبلية للعاصمة.

ويؤكد الأستاذ صلاح الرشود أن «منازل رغد» التي اختير لها هذا الاسم تعبيراً عن رغد العيش وطيب الحياة، تمتاز بأعمال بنية تحتية عالية المستوى، من حيث الهيكل الإنشائي والأساسات، مع الاهتمام الخاص بالجوانب التنفيذية الأخرى، وقد سبق تلك الأعمال العناية بالتصاميم والتوزيعات الداخلية للفلل بما يحقق أعلى استفادة من المساحات للساكنين.

تجدر الإشارة إلى أن «منازل رغد» يضم 12 فيلا في حي الملك فهد، في المراحل النهائية من التشطيب، و28 فيلا في حي الياسمين جنوب طريق الأمير سلمان، سيتم الانتهاء منها بالكامل أواخر العام الجاري، و40 فيلا في حي الياسمين شمال طريق الأمير سلمان سيتم تسليمها في نهاية الربع الأول من العام القادم 2013م.

وقد شرعت «شمول» في توفير حلول تمويل وتقسيط بالتنسيق مع العديد من البنوك والشركات المالية المتخصصة، بحيث يجد كل عميل برنامج التمويل أو التقسيط المناسب لقدراته ووضعه المالي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة