ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 01/08/2012 Issue 14552 14552 الاربعاء 13 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الخيمة الرمضانية بـ«فورسيزونز الرياض» تقدم أطباقا فاخرة ومتنوعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في تجمع بهيج استضاف فندق فورسيزونز الرياض مجموعة من كبارالصحفيين والإعلاميين خلال أول أسبوع من شهر رمضان المبارك بحضور مدير عام الفندق غريغ بركل ومدير إدارة التسويق طارق بخيت، على مائدة ضمت أطباقا فاخرة ومتنوعة .

وتعرف الضيوف على ديكور الخيمة الرمضانية الحديث، بما لديها من نظام و تقنية الإضاءة الجديدة، وتصميم مبتكر. وأبدوا سعادة غامرة بالتجديدات الحديثة والشكل الجديد للخيمة الرمضانية بالإضافة إلى الأطباق المتنوعة والبوفيه الراقي، وتمتعوا بمجموعة متنوعة من الأطباق الفاخرة التي تتراوح ما بين الشرق الأوسطية والسعودية والإيطالية والمأكولات الآسيوية التي تتميز بها خيمة فندق فور سيزونز الرياض.

وأضاف المدير العام غريغ بركل «أن تجديد الديكورات وتقديم الأطباق الشهية والمميزة يأتي ضمن التزامات الإدارة لتقديم كل ما هو جديد للضيوف الأعزاء.»

وأضاف الشيف أحمد سليمان والشيف حمدي عبد الجواد: «الخيمة الرمضانية في فندق فورسيزونزالرياض تبدو أكثر رونقاً بألوانها الراقية بالإضافة إلى العديد من أروع ما صمم فريق الطهاة. ويمكن للضيوف متابعة أفضل البرامج الرمضانية من خلال شاشات روتانا الخليجية و الصغار الاستمتاع ببوفيه شهي خاص للأطفال والاستمتاع بأحدث الألعاب المثيرة والبرامج الترفيهية مع مشاهدة أفلام الكرتون في ركن الأطفال.

وقال :بركل «لأول مرة هذا العام يتم تقديم بوفيه السحور في مطعم «روسو» الأنيق والذي يوفر أجواء لا مثيل لها في الرياض من الساعة ??:?? مساءً حتى ?:?? صباحاً. بالإضافة إلى بوفيه الإفطار والسحور المميز في مطعم «إيليمنتس» الذي شهد نجاحا منقطع النظر منذ افتتاحه في العام الماضي. بالإضافة إلى أنه خلال أول وثاني أيام العيد سوف يستمتع الكبار والصغار بأحلى الأوقات من خلال بوفيه غداء العيد المميز في قاعة المملكة وسوف يتم توزيع هدايا للأطفال بهذه المناسبة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة