ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 01/08/2012 Issue 14552 14552 الاربعاء 13 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تنظّمها هيئة تطوير الرياض في ساحات منطقة قصر الحكم
أمير الرياض يوافق على إقامة احتفالات عيد الفطر المبارك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

وافق صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض على إقامة الاحتفال الرسمي لعيد الفطر المبارك لهذا العام 1433هـ, في ساحات منطقة قصر الحكم بمدينة الرياض.

وقد بدأت الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض مبكراً استعداداتها لإقامة الاحتفال الرسمي لمدينة الرياض, والتي دأبت على تنظيمه على مدى عشرين عاماً منذ عام 1413هـ, وذلك خلال الأيام الثلاثة الأولى من العيد بساحات منطقة قصر الحكم.

وتتضمن فعاليات الاحتفال بهذه المناسبة، إقامة العرضة السعودية التي تقدّمها فرقة الدرعية على مدى الأيام الثلاثة من العيد، حيث تشكل الفعالية الرئيسية للاحتفال بهذه المناسبة، كما سيشارك في هذه الاحتفالات عدد من الفرق الشعبية من مناطق المملكة لتقديم العروض الفلكلورية الخاصة بها، وتتنوّع الفعاليات الاحتفالية لتشمل الفعاليات الثقافية الخاصة بالأطفال.

وخصصت الهيئة العليا بمنطقة الاحتفالات مواقع لمشاركة مجموعة من المطاعم لتقديم الوجبات المختلفة لزائري الاحتفالات، وذلك بعد صلاة العصر مباشرة وحتى الساعة الحادية عشرة ليلاً، وذلك بمشاركة أشهر المطاعم في مدينة الرياض.

وتكتسب هذه الاحتفالات، أهميتها من المكان الذي تُقام فيه الذي يحوي أبرز المعالم الوطنية في المدينة ممثلة في قصر الحكم، جامع الإمام تركي بن عبد الله، ومتحف المصمك، وما يحيط بها من ساحات وميادين، مما يعد فرصة ترويحية مناسبة لسكان المدينة لزيارة هذه المعالم وتعريفهم بالإنجازات التي تمت فيها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة