ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 01/08/2012 Issue 14552 14552 الاربعاء 13 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

سمو أمير الرياض تابع الحادث وسمو نائبه وقف على الموقع
40 آلية ومروحيتان باشرت إخماد حريق في الأدوار العليا لمحكمة الاستئناف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - خالد المضحي:

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض مقر محكمة الاستئناف بمنطقة الرياض للوقوف على الحريق الذي اندلع على سطح مبنى المحكمة واطمأن على الموقع، ونقل سموه توجيهات سمو أمير منطقة الرياض بتسخير كل الإمكانات والسيطرة على الحريق.

وقد اطلع سمو نائب أمير منطقة الرياض من مدير عام فرع وزارة العدل بمنطقة الرياض الشيخ إدريس محمد آل دريس على سير عمليات الإخماد، حيث نجحت فرق الدفاع المدني في إخماد الحريق في زمن وجيز والسيطرة عليه وفق خطط يتم تنفيذها في مثل هذه الحالات حيث يتكون من سبعة طوابق الذي يقع بحي المروج شمال العاصمة الرياض.

وأكد الناطق بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض النقيب محمد الحبيل الحمادي أنه تمت السيطرة على الحريق وشاركت (12) فرقة إطفاء و(3) فرق إخلاء و(6) فرق إنقاذ وفرق الإطفاء الصناعية والإسعاف وصهاريج الإسناد في إخماده، حيث أتى الحريق في جزء من جهاز التكييف المركزي في السطح ولم ينتقل لداخل المبنى. من جهته تابع الحادث ميدانياً مدير الدفاع المدني بمنطقة الرياض اللواء عابد بن مطر الصخيري كما شاركت فرق الهلال الأحمر السعودي وفرق المرور بقيادة مدير مرور منطقة الرياض العميد عبد العزيز أبو حيمد وفرق دوريات الأمن.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة