ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 01/08/2012 Issue 14552 14552 الاربعاء 13 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مليونان و309 آلاف ريال من خيرية الأسياح لمستفيديها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأسياح - تركي الفهيد:

بلغ عدد المستفيدين من الجمعية الخيرية بمحافظة الأسياح بعين بن فهيد أكثر من 611 مستفيداً، وتغطي الجمعية كلاً من: عين بن فهيد والبندرية والجعلة وقصر العبد الله وطريف والتنومة والبرود وأبا الورود ونفود الأسياح. ويتبع الجمعية أربعة فروع وهي: مستودع السنابل الخيري بعين بن فهيد ومستودع الإحسان بالتنومة وفرع الجمعية بأبا الورود وفرع الجمعية بالجعلة. وقامت بتوزيع سلة غذائية متكاملة من المواد الغذائية بأكثر من مائتي ألف ريال، وتم أيضاً صرف أجهزه كهربائية لعدد من المستفيدين ممن هم بحاجة ماسة بمبلغ سبعة وستين ألف ريال، كما تم مساعدة عدد من الأسر عن طريق دفع الإيجار عنهم للمنازل التي يسكنونها وكذلك ترميم عدد من المنازل التي بحاجة لترميم بمبلغ مائة وعشرين ألف ريال، هذا بالإضافة إلى مساعدة الشباب الراغبين في الزواج الذين بلغ عددهم 19 شاباً بـ 114 ألف ريال. كما وزعت نصف مليون ريال في جمادى الثاني الماضي شملت كافة المستفيدين.

وقد قامت الجمعية بعين فهيد قبل شهر رمضان بتوزيع السلة الرمضانية بـ430 ألف ريال، وإقامة مشروع تفطير الصائمين بمبلغ 22 ألف ريال. وستقوم الجمعية خلال الشهر الفضيل بتوزيع 500 ألف ريال على كافة المستفيدين، وتوزيع كسوة العيد بمبلغ 8 آلاف ريال والحقيبة المدرسية بمبلغ 26 ألف ريال، وكذلك ستقوم بتحجيج أكثر من 50 حاجاً بمبلغ 250 ألف ريال.

ذكر ذلك «للجزيرة» الأستاذ خالد الفهيد، أمين الصندوق الذي أكد أن إجمالي ما صرف وسيصرف من قبل الجمعية مليونان و309 آلاف ريال.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة