ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 01/08/2012 Issue 14552 14552 الاربعاء 13 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الهلال يغادر غدا إلى الأحساء .. والبرازيلي ويسلي يصل للرياض ويتحدث لـ(الجزيرة) :
استشرت كوزمين ورادوي قبل التوقيع .. أحترم العقود .. وأمام هجر قد أكون احتياطيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي ومحمد الدعجاني:

وصل الى الرياض في ساعة متأخرة من مساء امس محترف الفريق الهلالي البرازيلي ويسلي لوبيز قادما من رومانيا بعد أن عكف الايام الماضية على إنهاءكافة التزاماته وكان في استقباله منسق ادارة الكرة بالهلال فهد المديد الذي قدم جهودا كبيرة في انهاء اجراءات دخوله للمملكة وحظي وصول ويسلي باستقبال جماهيري هلالي كبير احتفى بتواجد الهداف البرازيلي في صفوف الهلال.

من جانبها كانت (الجزيرة) في استقبال ويسلي الذي خصها بحديث بعد وصوله وانضمامه للهلال قال فيه : « سعيد بانضمامي لفريق يعتبر من أعرق الفرق في آسيا وأشكر ادارة الهلال على ثقتها والمفاوضات، كانت واضحة وتم حسمها نهاية الاسبوع الماضي وخلالها استشرت المدرب الشهيركوزمين والروماني رادوي عن الهلال وأخذت كامل التفاصيل منهم عن الهلال والاجواء الرائعة فيه وعلى ذلك وافقت على العرض وقررت خوض هذه التجربة التي أتمنى ان أنجح فيها وأحقق البطولات مع فريقي الجديد.

وعن أسباب تأخير وصوله للرياض اجاب ويسلي : كنت أسعى لإنهاء كافة التزاماتي في رومانيا اضافة الى ان الاجازة يومي السبت والاحد أخرت في إنهاء كل الاجراءات.

وحول مدى جاهزيته ولاسيما ان الهلال تنتظره مواجهة امام هجر بعد يومين .. أوضح ويسلي : « حاليا جاهزيتي جيدة ولكن القرار الاول والاخير بيد المدرب وربما في اللقاء المقبل اكون على دكة البدلاء « .

وعما تردد عن حديثه لوسائل الاعلام الرومانية بأنه سيلعب للهلال مدة 6 اشهر فقط .. رد لوبيز قائلا : « هذا كلام عار عن الصحة لم أتحدث عن هذا وأنا شخص أحترم العقود ومتحمس للعب للهلال وهدفي خدمته وتحقيق اكبر قدر من البطولات « .

وعن فرحة منافسي فريقه في رومانيا بعد رحيله عن الدوري الروماني .. أجاب ضاحكا : « نعم انه بيكالي من نادي ستيوا بوخارست احتفل برحيلي وهو امر طبيعي لأنه لايريدني ان احرز الاهداف وأهز شباكهم « .

وعلى مستوى التحضيرات واصل امس الفريق الكروي الهلالي الاول تدريباته استعدادا لمواجهة هجر اذ ركز السيد كومبواريه المدير الفني للفريق لتخصيصه للجوانب التكتيكية بمشاركة أغلب اللاعبين في حين ينتظر ان يشارك الكوري بيونج سو في تدريبات الاسبوع المقبل الجماعية في حال تعافيه بشكل تام من الإصابة التي داهمته خلال مباراة مانشيستر سيتي الانجليزي الودية منتصف الشهر الميلادي الماضي. وكانت الادارة الهلالية بالتنسيق مع الشريك الاستراتيجي للنادي (موبايلي) قد قدما الطقم الجديد للفريق الهلالي للموسم الجديد بشكل مبسط على ان يتم تدشينه بشكل اوسع لاحقا في متجر النادي بالرياض الواقع بشارع التحلية ويرجح ان يكون الاسبوع المقبل. يشار الى ان الفريق الهلالي سيغادرعصر غد الى الاحساء على ان يجري آخر تدريباته هناك في حين سيتقدم البرازيلي ويسلي زملاءه اللاعبين في مران الليلة. في شأن آخر وقعت إدارة الهلال ممثلةً بسمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس مجلس إدارة النادي مع الحارس عبدالله السديري عقداً احترافياً يمتد لخمس سنوات, وسيتم تقديم أوراق اللاعب للجنة الاحتراف في فترة التسجيل الثانية في شهر يناير القادم ، حيث سيبدأ عقد اللاعب من ذلك التاريخ.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة