ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 01/08/2012 Issue 14552 14552 الاربعاء 13 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المنضمان حديثا لإدارة الهلال .. يتحدثان لـ(الجزيرة)
العنزان : انضمامي للهلال ليس لتقديم الدعم وحبي للزعيم سبب كافٍ !

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - أحمد العجلان:

شهد مجلس إدارة نادي الهلال انضمام عضوين جدد وهما الأستاذ راشد العنزان والأستاذ خالد المليحي .. وقد تحدث الثنائي لـ(الجزيرة) في حديث مقتضب بعد انتهاء الجمعية العمومية لنادي الهلال يوم أمس الأول والتي شهدت تنصيب الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيسا للنادي ..

تحدث في البداية الأستاذ راشد العنزان عن انضمامه لمجلس الإدارة وقال بأن حبه لنادي الهلال في المقام الأول سبب كافٍ للموافقة في الدخول لمجلس الإدارة من أجل خدمة النادي وأضاف بأن رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد اتصل به وطلب منه الانضمام للإدارة وأنه لم يتردد في الموافقة لأن الأمير عبدالرحمن رجل له قيمة كبيرة لدى كل محبي النادي ويستحق أن نتجاوب معه من أجل خدمة النادي .. وحول توقعاته لفريق الهلال الكروي هذا الموسم ؟ قال بأن الهلال عمل معسكراً ممتازاً والأجانب حضروا باختيار المدرب وبدعم الجماهير بإذن الهلال الفريق قادر على حصد البطولات .. وحول هل تم اختياره لمجلس الإدارة لأنه رجل أعمال وبالتالي يقدم الدعم المادي للنادي أم من أجل أن يقدم الفكر ؟قال لم يتحدث معي الأمير عبدالرحمن بهذا الخصوص إطلاقا فيما يخص الدعم وأعتقد بأنه تم إحضاري من أجل أن أساعد الإدارة وأكون عضوا من ضمن فريق عمل يبحث عن مصلحة النادي بغض النظر عن الأمور المادية ..

من جانبه أبدى الأستاذ خالد بن زيد المليحي سعادته الكبيرة بالانضمام لمجلس إدارة نادي الهلال وقال بأن اختياره جاء من قبل الأمراء عبدالله وعبدالرحمن أبناء مساعد .. وأشار إلى أنه جاءه اتصال من عادل البطي الذي عرض عليه فكرة الانضمام وقال لم يستغرق التفكير سوى يوم واحد وأخبرت عادل بموافقتي وبعدها جاءني اتصال من الأمير عبدالرحمن بن مساعد يبارك لي الانضمام .. وحول موقف والده وإخوانه من خطوته ؟ قال بأن والدي وإخواني رجال أعمال في المقام الأول وبعض إخواني رياضيين ويحبون الهلال وهؤلاء مباشرة أشادوا في الخطوة في حين أن بعض إخواني حملوا الآلة الحاسبة ( قالها ضاحكا) .. وشدد على أن والده وإخوانه بمجرد أن علموا بأن رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن اتصل به فإنهم لم يترددوا في مطالبته بأن يقدم جهده للنادي لما يملكه سموه من قيمة لديهم وبالتأكيد لدي أيضا .. وحول هل سيقدم دعما ماديا للنادي .. ؟ قال بأن النادي لم يتحدث معه بشيء بهذا الخصوص ولكنه بالتأكيد لن يبخل على الهلال بالدعم متى ما تطلبت الحاجة .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة