ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 01/08/2012 Issue 14552 14552 الاربعاء 13 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بينما أشاد عبد الغني بعزيمة زملائة:
الفتح صعب ومنتش.. وموسمنا الجديد سيكون أفضل من الماضي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي:

أكد الكولومبي فرانسيسكو ماتورانا مدرب فريق النصر الكروي جاهزية فريقه للمواجهة الافتتاحية في دوري زين للمحترفين غدا الخميس أمام مضيفه الفتح مشيرا أن الفريق الأصفر قطع شوطا كبيرا في المرحلة الإعدادية، وستكون صورته في الموسم أفضل من تلك التي ظهر بها في الموسم الماضي. ورفض ماتورانا إطلاق وعود مبكرة مؤكدا أنه لن يطلق الوعود الوردية وإنما سيعد بعمل كبير ليكون الفريق منافسا على جميع الجبهات. وامتدح العجوز الكولومبي فريق الفتح واستقراره مشيرا أن ما قدمه الأخير في المواسم الماضية كان أمرا سعيدا بالنسبة لهم، ما يعني حسب «ماتورانا» وجود دافعية كبيرة هذا الموسم للاستمرار ،وأضاف « ستكون المباراة صعبة باعتبارها في بداية الموسم، فريقي جاهز من جميع النواحي، نتميز في النصر بعلاقات إنسانية تجمعنا قبل كرة القدم بدأ من رئيس النادي وتواصلا مع باقي الأجهزة واللاعبين».

وتابع:خلال فترة الإعداد اجتهدنا كثيرا وعملنا لتقوية أسلوبنا وطريقتنا في الملعب، لقد ظهر الجميع في معسكر برشلونة بأداء أسعدني كثيرا. وحول الانتدابات الجديدة ومكانها في تشكيلة الفريق غدا قال : بالطبع لن يشارك جميع اللاعبين المنتدبين للفريق دفعة واحدة أمام الفتح، الأهم هو فرض أسلوبي وزرع الثقة عند جميع العناصر.

وقلل من أهمية عدم لعب مباريات ودية بعد العودة من برشلونة مشيرا أن ذلك ليس مقياس القوة الاستعداد ،وضرب مثلا بفريق لم «يسمه» لعب مباراتين ودية في الموسم الماضي وحقق بطولة ونافس على البطولات الأخرى بينما هناك فرق لعبت عددا أكبر من المباريات ولم يحالفها التوفيق، كما أشار أن قوة الفريق المقابل في المباريات الودية ليس مقياسا أيضا وضرب مثلا بمواجهات برشلونة وعددا من الفرق العالمية التي تخوض حاليا مباريات إعدادية مع فرق من المستوى الثاني.

من جهته شاطر حسين عبد الغني قائد فريق النصر مدربه حول قوة فريق الفتح وما قدمه في المواسم الماضية موضحا أنه ورفاقه على قدر عال من العزم لتقديم موسم مغاير للموسم الفارط.

واعتبر عبد الغني معسكر برشلونة امتدادا صريحا لمعسكر قطر في الموسم الماضي حيث منح المدرب المزيد من المعلومات عن الفريق والعناصر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة