ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 01/08/2012 Issue 14552 14552 الاربعاء 13 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كسر ترقوة المنيف.. مشاركة أجنبي واحد أمام الأهلي.. مدرب الشعلة:
لم أختر الأجانب ولا أتحمل إخفاقهم

رجوع

 

الخرج - فهد السميح:

رفض المصري محمد صلاح مدرب فريق الشعلة تحميله مسئولية مستويات اللاعبين الأجانب, جاء ذلك في المؤتمر الذي عقده المركز الإعلامي بنادي الشعلة للحديث عن مباراة فريقه أمام الأهلي يوم غد الخميس في جدة، حيث ذكر أنه لم يختر لاعبي الفريق الأجانب.. وقال: أتمنى أن يكونوا إضافة للفريق.

وعن التأخر في استقطاب اللاعبين المحليين مما قد يؤثر على انسجام المجموعة قال: الإمكانات المادية كان لها دور في حسم الأمور، ولكن -الحمد لله- حاولنا إعداد برنامج لكل مجموعة بحيث يكون الفريق بمعدل لياقي وفني واحد.

ولم يبدِ صلاح أي مخاوف من تأدية الفريق تمارينه في العاصمة الرياض، وعزا عدم مخاوفه أن أغلب اللاعبين يسكنون في الرياض والنسبة القليلة التي تسكن في الخرج أبدت سعادتها بالتمرين في استاد الأمير فيصل بن فهد، خاصة أن ملعب النادي تحت الصيانة.

وعن الاستقرار الذي يعيشه الفريق لاستمرار الجهاز الفني قال: الفريق تغير جلده عن الموسم الماضي, وعن فريق الأهلي قال: هو من الفريق الكبيرة ووصيف بطل الدوري وبطل كأس خادم الحرمين الشريفين، وسنتعامل معه بالطريقة التي تناسب إمكانات لاعبينا، وبإذن الله يكون للاعبين بصمة في المباراة.

فيما قال اللاعب راشد الدويسان: إن بداية الدوري بالتأكيد ستكون صعبة خصوصاً أنك ستلاقي وصيف البطل في الموسم الماضي, مشيراً إلى أن المعسكر الذي أقامه الفريق في مصر, سيعود بالنفع على اللاعبين بمشيئة الله.

من جهة أخرى تعرض مهاجم الفريق فهد المنيف لكسر في الترقوة في تمرين يوم الأحد الماضي فيما لن يشارك في المباراة من الرباعي الأجنبي سوى عبدالله فتاي الذي خاض مع الفريق مباراته الودية أمام الشباب التي خسرها الفريق بـ5-1 فيما تسبب عدم وصول البطاقة الدولية الخاصة بالمدافع الغاني فيليب في عدم مشاركته، بينما كان تأخر وصول المحور المالي لاسانا والمهاجم المغربي حسن الطير وعدم دخولهما في تمارين الفريق كافيا لعدم الزج بهم في المباراة، حيث من المحتمل أن يكون لاسانا قد وصل في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء بينما يصل المغربي حسن الطير في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة